الرئيسية » روايات عربية » تحميل رواية العاشق المنتقم pdf – نيرة

تحميل رواية العاشق المنتقم pdf – نيرة

تمهيد : من الجميل أن نجد يوميًا رواية أو قصة عربية إلكترونية جيدة وجديدة وها هي واحدة منهم وجدتها صدفة وهي رواية العاشق المنتقم التي وجدتها على صفحة خطوات هادئةو على الفيس بوك، صفحة الفيس بوك الأبرز في مجال الكتابة الإلكترونية، فدائمًا ما تنشر صفحة الفيس بوك المشهورة هذه أفضل الروايات الإلكترونية التي أعرفها، وهاهي أمامكن الآن لتحميلها ومعرفة القليل عنها.

عن رواية العاشق المنتقم

رواية العاشق المُنتقم هي رواية رومانسية درامية عربية تم نشرها على صفحة خطوات هادئية منذ ثمانِ أشهر وحققت الرواية نجاحًا كبيرًا، حتى وصلت إللى قائمة الأكثر بحثًا في جوجل ونُشرت الرواية بشكل الأجزاء أو المسلسل المُفضل لدى جمهور القراءة الإلكترونية دائمًا، وها هي الآن أمامكم بصيغة pdf في هذا المقال وأظن إن pdf مُفضل لدى جميع القراءة بلا إستثناء.

تقيم رواية العاشق المنتقم

إذا قرأت القصة ستجد شيئًا مميزًا فيها عن باقي الروايات الإلكترونية وإنها مكطتوبة بالعربية الفصحى ولكن ما فائدة الفصحى إذا كانت الكطاتبة تُقدم لنا الشخصيات لتعرفنا عليهم قبل أن تبدأ في سرد الرواية؟ هذا أسلوب خاطئ طبعًا وأظن إنها ستستفيد أكثر في المستقبل عندما تكتسب خبرة أكبر في الكتابة إن الشخصيات يجب أن نتعرف عليهم في نطاق الأحداث، بالإضافة إلى عدد قليل من الأخكطاء الإملائية ولهذا سيقل تقيمي للرواية إلى 3.5 من 5 نجوم.

الرواية

إسم الرواية : العاشق المنتقم 

إسم الكاتبة : نيرة

دار النشر : نشر الكتروني

للتحميل : أضغط هنا 

يجب وضع تعليق أولًا كي يكتمل التحميل

ضع رأيك في الرواية أو الموقع

أو أطلب رواية تبحث عنها ولا تجدها

"وسنجلبها لك على الفور"

اترك رد