الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية أنت دائي ودوائي pdf – أماني الياسمين

تحميل رواية أنت دائي ودوائي pdf – أماني الياسمين

تمهيد : رواية عربية جديدة أو مصرية بوجه التحديد للكاتبة اماني الياسمين، لا أعلم هل هو إسم مركب أم مُستعار، ولكن المُهم إنها أماني ورواية اليوم هي رواية أنت دائي ودوائي التي قلبت الفيس بوك رأسًا على عقب والتي ينتظرها مُحبيها دائمًا ليقرأوها، هي رواية مميزة للغاية ويمكنك أن تشعر بتميزها منذ لحظاتك الأولى في القراءو، فهل أنت مستعد الآن لندخل إلى عالم الرواية مباشرةً.

عن رواية أنت دائي ودوائي 

هي رواية رومانسية نشرت على الفيس بوك وتناقلتها بعض الصفات وهي رواية إلكترونية بالتأمكيد ولم تتحول ولا يوجد نية لتحويلها إلى ورقية حتى الآن وهي رواية مكتوبة بالعامية المصرية وهذا الشيء الذي لم يُعجبني فيها، ومكونة من عددًا كبيرًا من الأجزاء، وليست من روايات الجزء الواحد، ولهذا إضطررنا أن نقوم بتجميع أجزاءها لكم اليوم في ملف واحد pdf كما نفعل عادةً. 

تقيم رواية أنت دائي ودوائي 

للأسف الرواية ليست بالعربية الفصحى وهذا سينقص من تقيمي لها والطامة الكبرى إن حتى العامية في الرواية بها العديد من الأخطاء الإملائية، ولكن كقصة وسرد لا غبار على موهبة الكاتبة التي يُمكنك أن تُميزها عندما تنغمس في أحداث الرواية دون أن تشهر، هي ليست من الروايات التي تروق لي ولكن هذا لا يعيب الرواية ولكنها ذائقتي الخاصة ولهذا تقيمي لها هو 2.5 من أصل 5 نجوم.

الرواية

إسم الرواية : أنت دائي ودوائي

إسم الكاتبة : أماني الياسمين 

دار النشر: نشر الكتروني

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

2 تعليقان

  1. جميلة جدا انت دائى ودوائى

  2. جميلة جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.