الرئيسية » روايات عربية » تحميل رواية قواعد جارتين pdf – عمرو عبد الحميد

تحميل رواية قواعد جارتين pdf – عمرو عبد الحميد

مُلخص : هل قرأت رواية أرض زيكولا؟ هل قرأت أمريتا؟ إذا كانت الأجابة بنعم فيُسعدني أن أخبرك يا صديقي إن رواية قواعد جارتين هي رواية لنفس كاتبة ثنائية أرض زيكولا، الكاتب المصري الشاب عمرو عبد الحميد الذي أبدع في بداته مع دار النشر الشابة عصير الكتب مما دفعه لتكرار تجربته مره أخرى و نشر رواية جديده معهم، ولكن بعيده عن سلسلة زيكولا، وبعيدًا عن الطبيبة أسيل وكل ما يَخُص شعبها.

عن كاتب رواية قواعد جارتين – عمرو عبدالحميد

عمرو عبد الحميد هو كاتب مصري شابه له روايتان منشورتان بالفعل وتم نشرهم مع عصير

أماريتا
رواية أماريتا
أرض زيكولا
رواية أرض زيكولا

الكتب للنشر والتوزيع، وحققت الروايات نجاحًا كبيرًا، و أحدثوا نقلة كبيرة جدًا في أدب الخيال العلمي في مصر، خاصة الرواية الأولى “أرض زيكولا” التي جعلت الكثير من القراء يبحثون عن أدب الخيال العلمي كما قدمه الكاتب “عمرو عبد الحميد” .. مؤلفاته:

عن رواية قواعد جارتين

رواية قواعد جارتين تتحدث عن الفضول القاتل، الذي يُصيبك عندما تجد شيئًا ما غير مفهوم، ويظل يدفعك فضولك إلى إرتكاب حماقات أحيانًا، وأحيانًا أخرى قد يدفعك إلى النجاح دفعًا، لكن ماذا سيحدث في رواية قواعد جارتين؟ إلى ماذا سيدفع الفضول بطل الرواية الذي يريد أن يترك بصمة في حياته، لأبنائه وأحفاده يفخترون به بسببها، هل سيتطيع فعل هذا؟ أم سينتهي نهاية غير سعيده كما هو متوقع؟ سيندفع البطل إلى المكان المنعزل، إلى الأرض الذي لم يسمعها هنا حتى من قبل، هل هو الحُب الذي دفعه إلى هذه الأرض، أم إنها محاولة منه لأثبات نفسه، على كُل حال، وإي كان السبب، فقد ذهب إلى هُناك، إلى الأرض المعزولة ذات القواعد الخاصة.

عن الرواية

قواعد جارتين
رواية قواعد جارتين

إسم الرواية :قواعد جارتين 

إسم الكاتب : عمرو عبد الحميد

دار النشر : عصير الكتب 

عام النشر : 2018

للتحميل : أضغط هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: