الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية عشق بلا رحمة pdf – دينا إبراهيم

تحميل رواية عشق بلا رحمة pdf – دينا إبراهيم

مُلخص : رواية عشق بلا رحمة .. في البداية و قبل أن أنوي أن أقرأها، سخرت من الأسم جدًا، ووجدته غريبًا، ولكن عندما قرأتها، عرفت ما يرمز إليه الأسم، ووجدت أيضًا إنه الأسم الأنسب لهذه الرواية الإلكترونية التي نجحت في كسر حواجز “نجاح الرواية الألكترونية” فنحن اليوم نحكت عنها، وهي الرواية الأكثر بحثًا في محرك البحث جوجل على مستوى الوطن العربي.

عن رواية عشق بلا رحمة 

لم أرى في حياتي رواية يُمكن أن تُخرج منها إقتباسات بهذا الكم الذي رأيته في هذه الرواية، يمكنك أن تشعر بجمال اللغة العربية فعلًا، وأنت تقرأ في هذه الرواية الغريبة جدًا، فلكل شخصية لغتها، ولكل شخص طريقته في التعبير، ولرواية عشق بلا رحمة لغة أخرى يُمكنك أن تُترجمها، وأنت تقرأها فقط، عالم أخر سيسجنك بدخله بمجرد بدايتك في هذه الرواية.

تقيمي لرواية عشق بلا رحمة

بالطبع إعجابي بهذه الرواية الأنثوية واضح من البداية أبدعت الكاتبة دينا إبراهيم في جذبي منذ صفحاتها الأولى، ليس لجمال فكرتها، ولكن لجاذبية اللغة التي تكتب بها، ولهذا تقيمي للرواية سيكون 4.5 من أصل 5 نجوم، وهذا أعلى تقيم أكتبه لرواية إلكترونية منذ بداية موقع المكتبة.

عن الرواية

عشق بلا رحمة
رواية عشق بلا رحمة

إسم الرواية : عشق بلا رحمة

إسم الكاتبة : دينا إبراهيم 

دار النشر : نشر الكتروني

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.