الرئيسية / روايات مترجمة / تحميل رواية عذراء في ليلة زفافها – لين جراهام

تحميل رواية عذراء في ليلة زفافها – لين جراهام

مُلخص : رواية عذراء في ليلة زفافها هي إحدى الروايات الرائعة التي أحدثت ضجة مؤخرًا وأصبحت ضمن قائمة جوجل التي يضعها كأكثر الروايات التي يبحث عنها العرب على الإنترنت، وحققت الرواية نجاحًا كبيرًا فأخذت مركزين! في قائمة أكثر خمسة وعشرون رواية يبحث عنها العرب في محرك البحث الأشهر في العالم “جوجل”

عن رواية عذراء في ليلة زفافها 

الرواية قد تبدو رومانسية ولكنا تميل أكثر إلى الطابع الدرامي، فيمكننا القول بإنها رواية درامية من الطراز الأول، من الطراز الذي يُحبه، بل يعشقه العرب، والذي طالما رأيناه في أفلام السينما في الوطن العربي وخاصة في مصر، الرواية على الرغم من إن فكرتها قد تبدو مكررة، إلا إن الرواية مميزة بشكل كبير، وتناقش قضايا هامة جدًا.

تقيمي لرواية عذراء في ليلة زفافها

الرواية أعجبتني من ناحية اللغة و السرد، فكاتبة الرواية مُبهرة جدًا في هذا الأتجاة، اما فكرة الرواية نفسها، شعرت وكإنني لا أقرأ شيئًا جديدًا لم أتشوق للأحداث سوى لأن الكاتبة مميزة وأسلوبها أجبرني لأن أكون متشوقًا أكثر وأكثر، ولهذا تقيمي النهائي للرواية سيكون 3.5 من أصل 5 نجوم.

عن الرواية

عذراء ليلة زفافها
رواية عذراء ليلة زفافها

إسم الرواية : عذراء ليلة زفافها 

إسم الكاتبة : لين جراهام

دار النشر : دار حكاوي الكتب للنشر والتوزيع 

عام النشر : 2013

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

كل شيء لم أخبرك به

تحميل رواية كل شيء لم أخبرك به pdf – سيليستي إنغ

مُلخص : من الرائع إننا نتحدث اليوم عن كِتاب أجنبي نشر بشكل عادي جدًا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.