الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية راسين في الحلال pdf – منال سالم

تحميل رواية راسين في الحلال pdf – منال سالم

مُلخص : منال سالم هي واحده من أهم الكتاب العرب في مجال الكتابة والنشر الإلكتروني فهي على الرغم من إنها كاتبة روايات إلكترونية ولم تنشر ولا رواية واحده فقط ورقية، إلا إنها تتمتع بشعبية كبيرة جدًا في الوطن العربي بأكمله، وليس في مصر فقط وطنها .. وهذا لا يَدُل سوى على شيء واحد فقط، إنها كاتبة مميزة للغاية.

عن رواية راسين في الحلال 

هي رواية عربية مصرية إلكترونية للكاتبة المصرية منال سالم التي أبدعت من قبل في رواية ” ذئاب لا تغفر ” وتألقت في العديد من الروايات الألكترونية المميزة والتي دائمًا ما تكون في أدب الرواية الرومانسية والتي تكون أيضًا إلكترونية على طول الطريق، وكإن دور النشر العربية لا ترى موهبة منال سالم حتى الآن! كيف وهي واحده من أشهر الكاتبات العرب حاليًا وهي لم تنشر رواية واحدة! لا اعرف الحقيقة ولكنه شيء مُحير بالنسبة لي فأي دار نشر تبحث عن جودة العمل ستجدها أمامها، وأي دار نشر تبحث عن الربح المادي ستجده من خلفها لأن شهرتها واسعة للغاية.

تقيمي لرواية راسين في الحلال

الأمر أكبر من ذلك كثير فمنال سالم موهبة كبيرة جدًا وأكبر من إن أقيم رواية لها كرواية إلكترونية على الرغم من إن هذه الحقيقة، فلن أحكم عن الرواية إطلاقًا كرواية إلكترونية ولن أضعها في التصنيف، ولكن دعونا نتحدث عن جمال الجُمل القصيرة في رواية راسين في الحلال، جُمل قصيرة تُعبر عن المعنى، لا تَدُل سوى على جمال اللغة العربية وإبداع منال سالم، ولهذا أضع للرواية تقيمي 4.5 من أل 5 نجوم.

الرواية

راسين في الحلال
رواية راسين في الحلال

إسم الرواية : راسين في الحلال

إسم الكاتبة : منال سالم

دار النشر : نشر إلكتروني 

عام النشر : 2016

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.