الرئيسية » روايات عربية » تحميل رواية الحب الضائع – قتل أم إنتحار pdf – عبدالرحمن أحمد

تحميل رواية الحب الضائع – قتل أم إنتحار pdf – عبدالرحمن أحمد

مُلخص : رواية الحب الضائع قتل أم إنتحار؟ هذا هو إسم رواية عبدالرحمن أحمد الجديدة والتي قام بنشرها بكامل أجزاءها على صفحة خطوات هادئة على الفيس بوك، روماية في غاية المُتعة، ويمكنك أن تفهل هذا من السطور الأولى عندما تبدأ في القراءة، هي رواية من نوعية الروايات التي تنتشلك من كل شيء تُفكر فيه وتضعك أمام الأحداث، لن تُفكر في شيء سواها أثناء فترة قراءتك لهذه الرواية وبعدها .. 

قتل أم أنتحار
رواية الحب الضائع

عن رواية الحب الضائع

رواية رومانسية درامية من الدرجة الأولى قد تُسابق نفسك حتى تحاول أن تصل إلى الأحداث أسرع، هذا ما كنت فيه أثناء قراءتي اريد أن أعرف التالي بطريقة أسرع من محمد صلاح، ولم أجد سوى القراءة الهادئة، لأن القراءة السريعة تجعلني أعيد القراءة من جديد، لأن هُناك أحداث تسقط مني سهوًا أثناء لهثي خلف تسارع الأحداث.

تقيمي لرواية الحب الضائع

الحقيقي الرواية تُشبة تناولك للبيتزا المُفضلة لك الذي يُقدمها مطعم جاد، في “مطعم جوسوتوه في باريس” ويُقدم لك طلبك “هيو جاكمان” هكذا كانت الرواية بالنسبة لي، رائعة من التنسيق إلى اللغة غلى الغُلاف، نعم الغُلاف ليس أحترفيًا،

رواية لعبد الرحمن أحمد
الحب الضائع – قتل أم إنتحار

ولكن فيه من البساطة ما جعله يروق لي وهذا كافٍ جدًا لتعجبني الرواية، وأعطيها تقيم عالِ جدًا قد أكون أعطيه للمرة الأولى لرواية إلكترونية وهو 4.5 من أصل 5 نجوم.

الرواية

إسم الرواية : الحب الضائع – قتل أم إنتحار

إسم الكاتب : عبدالرحمن أحمد

دار النشر : نشر إلكتروني

للتحميل : أضغط هنا 

يجب وضع تعليق أولًا كي يكتمل التحميل

ضع رأيك في الرواية أو الموقع

أو أطلب رواية تبحث عنها ولا تجدها

"وسنجلبها لك على الفور"

اترك رد