الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية عشقت القاسي pdf

تحميل رواية عشقت القاسي pdf

تحميل رواية عشقت القاسي pdf

مُلخص : عشقت القاسي هي رواية إلكترونية جيدة جدًا للكاتبة المصرية اميرة الشيمي، و كتبتها الكاتبة في منتصف عام 2017 وتحديدًا في شهر مايو، وإنطلقت رحلة النجاح من هذا الوقت تحديدًا وحتى الىن يزداد عدد قراء الرواية يوميًا بالمئات. 

عن رواية عشقت القاسي

عشقت القاسي هي رواية رومانسية عربية كُتبت بالعامية المصرية على شكل مسلسل من حوار، قليل السرد جدًا تُعد هذه إحدى مشاكل الرواية ولكن على الرغم من هذا فإن الرواية رائعة وروعة الحوار تُغطي جدًا على قلة السرد في الرواية أو إنعدامه! 

تقيمي لرواية عشقت القاسي 

لم يَعجبني العنوان ولا نبرة الظلم التي أعتادت أن اقرأها في روايات الفتيات عامة بداية من أحلام مستغانمي وأثير عبدالله فتعودت أن اقرأ ما يصل إلى 400 صفحة من النواح في كل رواية اقرأها لأنثى ولكن الأمر أختلف قليلًا مع الكاتبة أميرة الشيمي، وهذا لا يعني إن نبرة الظُلم والعنصرية الذي ترددها الفتيات إينما ذهبوا غير موجوده .. 

لكن على كل حال هذه الرواية ستروق جدًا للفتيات، وأتمنى أن اقرأ لأميرة الشيمي رواية بشكل كامل، وليست كحوار فقط في المُستقبل لأنها كاتبة موهوبة وهذا يظهر جدًا في روايتها عشقت القاسي.

عن الرواية 

عشقت القاسي
رواية عشقت القاسي

إسم الرواية : عشقت القاسي 

إسم الكاتبة : أميرة الشيمي 

دار النشر : نشر الكتروني

عام النشر : 2017

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

11 تعليق

  1. روايه جميله

  2. تشكر جهودكن

  3. روايه جميله 💕

  4. تحفة عليكى بالاستمرار

  5. جميلة ❤️

  6. تحفه بردوو

  7. 😍😍😍😍😍😍😍

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.