فتح الدردشة
1
_
مرحبا بك !!! شكرًأ لك على زيارة موقعنا الرجاء فتح الدردشة لإرسال رسالة لمشرف الموقع عبر فيسبوك

Start

الرئيسية » قصة و فيلم » قصة فيلم Man of Steel 2013 – سوبر مان

قصة فيلم Man of Steel 2013 – سوبر مان

قصة فيلم Man of Steel 2013 – سوبر مان

مُلخص : تخطيت حاجز الـ 20 الآن ولكن لازال يُعد سوبر مان إحدى أبطالي

قصة فيلم Man of Steel 2013 – سوبر مان

الخارقين المفضلين، لا أخفي عليكم إن ” لوجان ” قد أخذ مركزه الأول، ولكن لازال سوبر مان إحدى الأبطال الخارقين الذي أحبهم، بغض النظر عن مركزه الآن، ولهذا خبر إن هناك فيلم جديد يحكي قصة فيلم سوبر مان الأصلية، أو بمعنى أدق ” إعادة معالجة ” للأفلام القديمة ” السيئة ” التي تحدثت عن مولد بطل خارق وهو ” سوبر مان ” كان خبرًا سعيدًا للغاية بالنسبة لي.

عن فيلم Man of Steel  

في الحقيقة إن الرجل الفولاذي هو نفسه ” سوبر مان ” ولكن هذا الأسم أطلق على السلسلة الجديدة من الأفلام للبطل الخارق، و قد يُفاجئك إن مُنتج هذا الفيلم هو المخرج العالمي ” كرستوفر نولان! في الحقيقة لا أعرف لماذا يم يَقُم ” نولان ” نفسه بإخراج هذا الفيلم على الرغم من إخراجه الثلاثية الملحمية لسلسلة ” بات مان ” والتي أخرجت لنا شخصية رائعة، وهي شخصية الجوكر، ” يا أخي على الأقل هيوفر تمن مخرج ” 

من هو سوبر مان؟ 

لا تعرف سوبر مان؟ سأحكِ لك إذَا سوبر مان هو أخر مواليد كوكب قد تدمر، وهو كوكب ” كريبتون ” وفي الوقت الذي يُدمر فيه الكوكب

قصة فيلم سوبر مان

أرسله والده ” إلى كوكب الأرض ” على متن ما يُشبه السفينة الفضائية، وهو لا يزال طفلًا رضيعًا، نشأ ” كلارك ” على كوكب الأرض، وكلارك هو الأسم الذي أطلقه عليه والداه الذين تبنياه بعدما وجوده، جاهد ” كلارك ” في إخفاء قواه الخارقة على كوكب الأرض وسكانه، حتى وصل إلى أخر سن الـ 20 حتى آت قائد من الكوكب كان محكوم عليه بنفي لمدة طويلة، لأخذ شيئًا يخصه من ” كلارك ” وقد يعيد أحياء شعب كربتون ولكنه سيدمر الأرض، وهذا ما تصدى له سوبر مان، لأول مره كـ بطل خارق أمام الجميع.

نقاط القوة  في فيلم Man of Steel

  • تركيز المخرج على شخصية كلارك أكثر من سوبر مان، أي أنه صور لنا الجانب الأنساني بشكل أكبر من قوة سوبر مان الخارقة، وهذا ما يميز سلسلة بات مان أيضًا 
  • وجود ممثل كبير بقيمة راسل كرو في دور الأب لسوبر مان كان عامل جذب مؤثر جدًا، فأنا كمشاهد كنت أنتظر المشاهد الذي يظهر فيها راسل كرو أكثر من مشاهد سوبر مان نفسه!
  • وجود زاك سنايدر على مقعد الأخراج، نعم لم يَكُن كرستوفر نولان كما تمنيت، ولكن زاك سنايدر، قام بدوره على أكل وجه.

قصة فيلم Man of Steel

قصة فيلم Man of Steel كما هي قصة سوبر مان التي نعرفها جميعًا، ولكن لم يضاف إليها في الفيلم إلا الجانب النفسي، و التركيز على ما يمر به كلارك، لكي يجد المتعاطفين من الجمهور، و المشاهدين مع شخصية سوبر مان الرجل الخارق، الغير أرضي، فهذا هو الأختلاف الوحيد في قصة الفيلم، عن قصة سوبر مان التي ذكرناها في بداية المقال.

الآن لم يتبقى سوى التحميل، وإذا أردت تحميل الفيلم أو مشاهدته أون لاين : أضغط هنا 

 لا تنسى أنك قمت بالتحميل من موقع المكتبة
لمناقشه الروايات و الكتب و طلبها على مجموعتنا على الفيس بوكأضغط هنا 
 لا تنسى مشاركه الكتاب على الفيس بوك مع اصدقائك، أخبرنا فى رأيك فى الكتاب فى التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.