الرئيسية / روايات مترجمة / تحميل رواية إنتقام إمرأة pdf – ألفريد هتشكوك

تحميل رواية إنتقام إمرأة pdf – ألفريد هتشكوك

تحميل رواية إنتقام إمرأة pdf – ألفريد هتشكوك

مُلخص : دائمًا عندما اغيب عن تصنيف ما في المكتبة ولا أنشر فيه روايات لفتره، فأقول إنني يجب أن أعود برواية قوية، رواية تعود هذا الغياب، وهذا ما حدث في قسم روايات عالمية، غيبت كثيرًا وها هي العوده، العودة الحميدة كما أظن، لأننا نتحدث عن رواية إنتقام إمرأة ” للكاتب الكبير ” ألفريد هتشكوك. 

إقرأ أيضًا : رواية يا صاحبي السجن

عن الكاتب ” ألفريد هتشكوك ” كاتب رواية إنتقام إمرأة 

ألفري دهيتشكوك ليس فقط كاتبًا، ولكنه مُنتج ومُخرج وصانع أفلام رعب عظيم!، عظيم بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى، فهو من صنع تاريخ أفلا

ألفريد هتشكوك

م الرعب، و أبدع في هذا المجال، حتى اصبح من أكثر المجالات المطلوبة سواء في الأدب أو السينما، ؤُبما قد تكون لا تعرف ألفريد هتشكوك، ولكني على يقين تام، إنك على الأقل سمعت إسمه من قبل.

عن رواية إنتقام إمرأة 

دائمًا ما نسمع عن كيد النساء، ونسمع ما تستطيع أن تفعله إمرأة مجروحة أو مظلومة، ولكن هل سمعت قصة كاملة من قبل، هل قرأت قصة بكافة أركانها؟ إن كانت إجابتك لا، فالآن لديك فرصة مقدمة لك من المخرج والكاتب الكالمي ألفريد هتشكوك، وهي قراءة رواية إنتقام إمرأة الرائعة، والتي حصلت على العديد من الجوائز العالمية، والتي تقدم لك طبقًا دراميًا دسمًا جدًا، بالإضافة إلى متعة كبيرة جدًا أثناء قراءتك، فماذا تنتظر الآن؟ 

عن الرواية – التحميل 

رواية إنتقام إمرأة

إسم الرواية : رواية إنتقام إمرأة 

إسم الكاتب : ألفريد هتشكوك 

التصنيف : رواية عالمية 

للحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

كل شيء لم أخبرك به

تحميل رواية كل شيء لم أخبرك به pdf – سيليستي إنغ

مُلخص : من الرائع إننا نتحدث اليوم عن كِتاب أجنبي نشر بشكل عادي جدًا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.