fhf - تحميل رواية قلب أزرق pdf - آماليا حلوة

تحميل رواية قلب أزرق pdf – آماليا حلوة

لطلب الروايات ومناقشتها إنضم لنا على الفيس بوك : من هنا 

تحميل رواية قلب أزرق pdf – آماليا حلوة

رواية جديدة، وجدتها أثناء بحثي عن الروايات الجديدة الصادرة في الوطن العربي، عندما وقعت أمامي أثارني غلافها وإسمها، فقراتها مباشرة، لأرى نفسي أمام تحفة فنية حقيقية، لا أدري كيف تاهت عني في كل الشهور الماضية ” رواية قلب ازرق ” لـ ” آماليا حلوة ” هي أفضل ما قراته من روايات في الشهور الأخيرة.

تحميل رواية قلب ازرق اماليا حلوة

ببساطة شديدة رواية ” قلب أزرق ” هي مجموعة من المشاعر التي لا يمكن أن تشعر بها في أي مكان اخر خارج هذه الرواية، الرواية التي تأخذك من يديك إلى عالمها الخاص الذي يختلف تمامًا عن عالم إي رواية أخرى قرأتها في حياتك، رواية تستحق وبشدة أن تكون ضمن قائمة قراءاتك في الفترة القادمة.

رواية قلب ازرق pdf

بعد الطلبات الكثيرة على الرواية لكي أجلبها بصيغة pdf ظللت أبحث عنها فلم أجدها، ولهذا صنعت نسخة pdf لكم خصيصًا، وهي نسخة واضحة تمامًا، ومتأكد من كونها ستروق لكم ولن تزعجكم، في نهاية الموضوع ستجد لينك التحميل pdf لكي تقوم بقراءة الرواية بعدها.

رواية قلب ازرق اماليا حلوة pdf

آماليا الحلوة هذه روايتها الأولى ولكن على الرغم من هذا، الرواية حققت نجاحًا كبيرًا، وأصبح كل كبيرًا وصغير يبحث عنها قراءتها، وهذا يدل على التميز الكبير للرواية ولكاتبتها المميزة جدًا، وأنت أيضًا ستقرأ هذه الرواية الآن و ستصبح من عشاقها، ولدي يقين تام بذلك.

كتاب قلب ازرق اماليا حلوة

حتى لا يتختلط عليك الارم ” قلب أزرق ” هي رواية وليست كتاب، لأن البعض قال لي نريد كتاب ” قلب أزرق ” قد أختلط عليكم الأمر للأسف، لأن ” قلب أزرق ” هي رواية، وليست رواية فحسب، بل رواية مميزة أيضًا، وكن على أستعداد لأنك تقرأ واحده من أهم روايات العام في رأيي.

كتاب قلب ازرق اماليا حلوه

بخصوص رواية ” قلب أزرق ” فهي رواية صادرة عن دار نشر ” كنوز المعرفة ” في عام 2017 وعلى الرغم من حداثه نشرها إلا إنها أنتشرنت كالنار في الهشيم، وهذا يَدُل على تميزها الشديد جدًا، والآن بعد كل هذا الكلام، ما رأيكم أن ننتقل إلى مرحلة التحميل الآن؟

عن الرواية – التحميل 

كتاب قلب ازرق اماليا حلوه،كتاب قلب ازرق اماليا حلوة،رواية قلب ازرق اماليا حلوة pdf،رواية قلب ازرق pdf،تحميل رواية قلب ازرق اماليا حلوة
تحميل رواية قلب أزرق pdf – آماليا حلوة
إسم الرواية : قلب أزرق
إسم الكاتب : آماليا حلوة
دار النشر : كنوز المعرفة
عام النشر : 2017
للتحميل : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com
إقرأ أيضًا :   تحميل رواية عشق pdf - أحمد عبدالمجيد
للحصول على نسخة ورقية من الرواية مجانًا : أضغط هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.