الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية ترنيمة سلام pdf – أحمد عبد المجيد

تحميل رواية ترنيمة سلام pdf – أحمد عبد المجيد

مُلخص : لا أدرى كيف حدث هذا، كيف نسيت ان أجلب لكم هذه الرواية! الرواية التى غيرتنى حقاً 180 درجه إلى الأفضل، التى غيرت تفكيري بالكامل، رواية ” ترنيمة سلام ” للكاتب الشاب الرائع ” أحمد عبد المجيد ” السلام النفسى! .. السلام و كيف تحصل عليه، هى حكايه رائعه لكاتب شاب، و لكنها لم تنتهى هكذا القصه فى غايه المتعه و التشويق .. و سأحكيها لكم فيما بعد فى باقى الموضوع، و لكن كملخص للرواية، لا أجد شئ أقولة سوى انك ستتغير 180 درجه بعد قراءتك، سوف تذهب بخيالك بعيداً، وتنسى كل تلك الالام و المصائب التى قد حدثت لك، سوف تصبح إنسان جديد. 

عن الكاتب ” أحمد عبد المجيد ” 

أحمد عبد المجيد هو كاتب مصرى شاب ولد فى عام 1980 و صدرت روايتة الأولى فى عام 2013 ” ترنيمة سلام ” بعدما حصلت على ردود فعل إيجابيه جداً من القراء، و أصبحت واحده من أهم روايات الجيل الحالى، لفركتها الرائعه، و هدفها الرائع، و فى 2015 صدرت روايتة الثانيه ” عشق ” التى لم تقل جمالاً عن روايتة الأولى ” ترنيمة سلام ” و الجدير بالذكر أيضاً أن الكاتب ” أحمد عبد المجيد ” ترشح لجائزة الشيخ زايد الثقافيه فى عام 2015 ” بروايتة الرائعه ” ترنيمة سلام ” 

قصة رواية ” ترنيمة سلام ” 

تتحدث الرواية عن خالد ” كاتب شاب ” يمر بمراحل و خطوات متتاليه من الفشل، و من المشاكل الحياتيه الصعبه، فى عمله ” ككاتب لا تحقق كتبه النجاح ” و كـ زوج دائماً يفتعل المشاكل مع زوجته، و لكن، بعد إحدى مرات فشله، قرر ” الأنتحار ” و لكنه فشل حتى فى الانتحار و سقط على رأسه، ففقد بصره، و هذا ما جعل الأمر أكثر سوء، توالت الأيام، و تركته زوجته وحده فى مواجهه الحياه، حتي يصادف شخص بالصدفه، يذهب به إلى هذا العالم الذى سيغيره كلياً و هو ” السلام النفسى ” 
الروايه رائعه، و ستجعلك تبكى من قلبك للمره الأولى، ليس لأنها فيها مشاهد مؤثره، و لكن لأنك ستكتشف نفسك للمره الأولى أثناء قراءتها، أنصح الجميع بقراءتها، و أرسالها إلى أصدقائهم، فلن يجدوا شئ يتهادوة او يقرأوه أفضل من هذه الرواية. 

عن الكتاب – التحميل

تحميل رواية ترنيمه سلام، رواية ترنيمة سلام للتحميل، رواية السلام النفسى، رواية ترنيمة سلام pdf ، رواية ترنيمة سلام ل أحمد عبد المجيد pdf ، تحميل رواية ترنيمه سلام ل أحمد عبد المجيد pdf
رواية ترنيمة سلام pdf – أحمد عبد المجيد 
أسم الكتاب : ترنيمة سلام 
أسم الكاتب : أحمد عبد المجيد 
دار النشر : دار ” ن ” للنشر و التوزيع و الترجمه
للتحميل : أضغط هنا 
 لا تنسى أنك قمت بالتحميل من موقع المكتبة
لمناقشه الروايات و الكتب و طلبها على مجموعتنا على الفيس بوك : أضغط هنا 
 لا تنسى مشاركه الكتاب على الفيس بوك مع اصدقائك، أخبرنا فى رأيك فى الكتاب فى التعليقات
النهاية 
فى النهاية لا أجد شئ أقول سوى أن هذه الرواية أفضل ما يمكن قراءته من أعمال الشباب فى السنوات الماضيه 
سؤال الموضوع 
ما هى أفضل رواية أهداها إليك صديق و بعد قراءتها أعجبتك .. ؟ 

هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.