الرئيسية » روايات » تحميل رواية إبتسم فأنت ميت pdf – حسن الجندى

تحميل رواية إبتسم فأنت ميت pdf – حسن الجندى

مُلخص : من الجميل أن يكون للكتاب الشباب أسلوبهم الخاص، الذى يميز قلمهم على أى شخص أخر، و لكن الأكثر جمالاً هو أن يبتكر كاتب شاب ” نوع ادبى جديد ” وهذا بالظبط ما فعله الكاتب الشاب ” حسن الجندى ” الذى أبهرنا بكتاباته المرعبه و المضحكة فى الفتره الأخيره، نعم يا صديقى، هو حسن الجندى، الذى سجعلك تضحك بشده فى عز خوفك، يجعلك تتلفت إلى اليمين و اليسار من الخوف، و من ثم يُضحكك فجأه حتى يهتز جسدك، ربما تضحك و تبكى فى نفس الوقت من فرط الكوميديا و الرعب! .. هذا هو حسن الجندى، و هذا هو أسلوبة الموفق و الرائع للغايه .. وفى هذه الرواية ” إبتسم فأنت ميت ” هى من افضل روايات الكاتب حسن الجندى، و أكثرهم رعباً .. و ستعرف هذا كله فى نهاية الموضوع، عندما أخبركم بمقتطفات من قصه الرواية الرائعه. 

نبذه صغيره عن الكاتب 

حسن الجندى، أصبح أسم كبير فى الأدب العربى و المصرى خاصه، فهو الشخص الذى دخل بقوة بـ روايات ” الرعب ” و من ثم روايات ” الرعب الكوميدي ” قام معجبيه بتسميته ” سفير الجن فى الأرض ” 
حسن الجندى الكاتب المصرى الشاب، الذى لديه مجموعه رائعه من الروايات مع عده دور نشر مختلفه أبرزها ” دار أكتب للنشر و التوذيع و دار نون ” 
حققت روايات مبيعات رائعه، و دائماً عندما يقوم حسن الجندى بنشر عمل جديد خاص به، يستعد الجميع لأن الجميع يعلم ان الأكثر مبيعاً فى المكتبات سيكون محجوزاً بأسم أعمال الكاتب ” حسن الجندى ” 
من مؤلفات حسن الجندى ” رواية الجزار ،  رواية نصف ميت دفن حياً، و ثلاثيه أبن إسحاق، و أيضاً كتابين يحتوا على مجموعه قصصيه و هم حكايات فرغلى المستكاوى، و لقاء مع كاتب رعب ” 

قصه رواية ” إبتسم فأنت ميت ” 

إبتسم فأنت ميت pdf ، تحميل رواية ابتسم فأنت ميت، رواية ابتسم فأنت ميت ل حسن الجندى، إبتسم فانت ميت حسن الجندى، رواية إبتسم فأنت ميت pdf لحسن الجندى
تحميل رواية إبتسم فأنت ميت pdf – حسن الجندى

هذه الرواية تختلف عن الروايات السابقه ” الساخره ” للكاتب المصرى الشاب ” حسن الجندى ” فهذه الرواية لم يطبع عليها ” الطابع الكوميدي ” كما حدث فى ” حكايات فرغلى المستكاوى ” مثلاً من روايات حسن الجندى، هذه المره الرواية مرعبه إلى حد كبير، هذه الرواية ستثبت عمودك الفقرى و عيناك على الرواية لن يتحركا حتى نهاية الرواية رعباً من ان ترَ شبحا يتجولك فى منزلك! 
الرواية تتحدث عن ” سيد ” المُكتئب الذى يحاول الأنتحار، هل ترى الأنتحار لن يكون خالى من شيطاين العالم الأخر! 
لا أظن .. 
إذا هل تظن ان الأنتحار سيمتعك من الأبتسام، لا أظن هذا ايضاً 
لأن أخر ما قاله له قبل الموت ” إبتسم، فأنت ميت ” 
عن الكتاب – التحميل
إبتسم فأنت ميت pdf ، تحميل رواية ابتسم فأنت ميت، رواية ابتسم فأنت ميت ل حسن الجندى، إبتسم فانت ميت حسن الجندى، رواية إبتسم فأنت ميت pdf لحسن الجندى
تحميل رواية إبتسم فأنت ميت pdf – حسن الجندى
أسم الكتاب : إبتسم فأنت ميت 
أسم الكاتب : حسن الجندى 
دار النشر : دار اكتب للنشر و التوذيع 
صفحه الرواية على الجود ريدز : أبتسم فأنت ميت
لتحميل الرواية : أضغط هنا
 لا تنسى أنك قمت بالتحميل من موقع المكتبة
لمناقشه الروايات و طلبها على مجموعتنا على الفيس بوك : أضغط هنا 
 لا تنسى مشاركه الرواية على مع اصدقائك، أخبرنا فى رأيك فى الرواية فى التعليقات 
النهاية
هذه الرواية ” إبتسم فأنت ميت ” هى إحدى أبداعات الكاتب حسن الجندى فى أدب الرعب 
سؤال اليوم 
ما هى أخر رواية رعب قرأتها .. ؟ 
أخبرنا فى التعليقات 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com

يجب وضع تعليق أولًا كي يكتمل التحميل

ضع رأيك في الرواية أو الموقع

أو أطلب رواية تبحث عنها ولا تجدها

"وسنجلبها لك على الفور"

اترك رد