تحميل رواية النبض صفر pdf – عبدالرحمن جاويش

لطلب الروايات ومناقشتها إنضم لنا على الفيس بوك : من هنا 

تحميل رواية النبض صفر pdf – عبدالرحمن جاويش

مُلخص : رواية ” النبض صفر ” هي رواية جديدة صادرة عن دار تويا للنشر والتوزيع، تأليف الكاتب المصري الشاب ” عبد الرحمن جاويش ” والحقيقة ما جعلني أكتب عنها، هي فكرتها الرائعة، والتي لم أرَ فكرة مثلها، على الجانب العربي في الادب إطلاقًا، ولهذا رواية ” النبض صفر ” تستحق جدًا أن نتحدث عنها، ونعطيها الكثير والكثير من وقتنا لقراءتها ومناقشتها، وترشيحها لقراء اخرون.

عن الكاتب ” عبدالرحمن جاويش ” 

عبد الرحمن جاويش، هو كاتب روائي مصري، وقاص، له الديد من المقالات على المجلات و المواقع الالكترونية، وله روايتين صدروا بالفعل عن دار تويا للنشر والتوزيع، وكلاهم، حقق نجاحًا كبيرًا، ولكن تظل رواية ” النبض صفر ” هي الأفضل من حيث القاعدةا لجماهيرية، ومن حيث الفِكرة.

عن رواية ” النبض صفر “

رواية النبض صفر هي رواية صادرة عن دار تويا وتتناول فكرة جديدة جدًا، لم أراها إلا في هذه الرواية، وهذا شيء يُحسب للكاتب بالطبع، الرواية تتحدث عن شخص مريض مرض نفسي نادر، وهو مرض الخوف الشديد من الموت، ولكن العلاج كان اغرب من المرض، فالعلاج كان، أن يدنو هذا الشخص من الموت، حتى يُصبح ” النبض صفر ” بمعنى، أن يُصبح هذا الشخص بين قوسين أو أدنى من الموت، فهل ستنجح التجربة في رأيك؟

عن الرواية – التحميل

رواية النبض صفر، تحميل رواية النبض صفر، رواية النبض صفر كاملة، رواية النبض صفر تحميل، النبض صفر pdf، رواية النبض صفر عبد الرحمن
تحميل رواية النبض صفر pdf – عبدالرحمن جاويش
إسم الرواية : النبض صفر 
إسم الكاتب : عبدالرحمن جاويش
دار النشر : تويا للنشر والتوزيع
عام النشر : 2017
للتحميل : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com
للحصول على نسخة ورقية من الرواية مجانًا : أضغط هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.