تحميل رواية حبيبي المجهول كاملة pdf

تحميل رواية حبيبي المجهول كاملة pdf 

مُلخص : رواية حبيبي المجهول هي رواية الكاتبة الرائعة ” شيمو ” التي كتبتها على على مدار عام كامل، و نُشرت على أجزاء على صفحات على الفيس بوك، و كان الجزء الأخير منها، منذ عام كامل، و لكن بسبب البحث الكثير عن أجزاءها المشتته، والتي تجدها غالبًا على صفحة ” خطوات هادئة ” و لكن الأفضل دائمًا أن تكون الرواية بشكل كام في ملف واحد على جهازك بصيغة الـ pdf وهذا ما فعلته لأجلكم.

عن الكاتبة ” شيمو ” 

شيمو هي كاتبة مصرية تنشرها بإسمها المستعار على صفحة ” خطوات هادئة ” و لها أكثر من عمل روائي طويل ناجح،دائمًا ما تستخدم الأسلوب نفسه للنشر، و هي الرواية الطويلة التي تنشرها على أجزاء، وهذا أسلوب ناجح جدًا معها، و حققت رواجًا كبيرًا من خلاله.

قصة رواية ” حبيبي المجهول ” 

إغمض عينيك لثوانِ و قُل لي، هل هذه حياتك، هاؤلاء هم التي تحبهم، أم إن هُناك خلل ما، لقد تغيرت كثيرًا يا صديقي، لم يَعُد أمامك الكثير من الوقت لتعديل كل شيء، فإبدأ من الآن قبل فوات الآوان، رواية حبيبي المجهول من أفضل الروايات التي نشرت الكترونيًا في الفتره الأخيرة، و حازت على شعبية كثيرة، ليست بسبب الدعاية الخاصة بها، و لكن لأنها رواية مميزة، فقط لا غير.

عن الرواية – التحيمل 

تحميل رواةي حبيبي المجهول، رواية حبيبي المجهول، رواية حبيبي المجهول كاملة، تحميل رواية حبيبي المجهول بأجزاءها، حبيبي المجهول pdf
تحميل رواية حبيبي المجهول كاملة pdf 
إسم الرواية : حبيبي المجهول
إسم الكاتبة : شيمو
دار النشر : نشر الكتروني 
للتحميل : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.