تحميل رواية الجنقو – مسامير الأرض pdf – عبدالعزيز بركة ساكن

تحميل رواية الجنقو – مسامير الأرض pdf – عبدالعزيز بركة ساكن

مُلخص : يقول الكاتب المصري محمد صادق في روايته ” أنت فليبدأ العبث ” إن هُناك خيط رفيع يفصل بين الحقيقة و الخيال، وبعدما قرأت هذه الرواية ” رواية الجنقو مسامير الأرض ” أدركت إن هذه الرواية تُمثل هذا الخيط في السودان! 
نعم يا صديقي ، هذه الرواية هي مزيج بين الحقيقة و الخيال، رواية ممتعة بشكل لم يسبق له مثيل، عندما تتحدث الرواية عن حقائق مؤلمة، وتكون مستمتع أثناء قرائتك، فأنت هُنا يا عزيزي تقرأ ل ” عبد العزيز بركة ساكن! ” 

عن الكاتب ” عبد العزيز بركة ساكن ” 

عبد العزيز بركة ساكن هو كاتب سوداني، ولد في شرق السودان، و له العديد من المؤلفات الرائعة، و يُعد من العلامات الأدبية الكبيرة في السودان، بل في الوطلن العربي بأكمله! 
بالإضافة إنه دائمًا ما يُبدع عندما ما يخطو قلمه ” قصة قصيرة ” و بالتأكيد قرأت أو سمعت عن بعض من أعماله، و فيما يلي أمثله عليها: 
  • رماد الماء
  • العاشق البدوي
  • مسيح درافور

وغيرها من الروايات والقصص المميزة للغاية.

عن رواية ” الجنقو – مسامير الأرض ” 

هذه رواية تحكي عن شرق السودان، الجنس ، الفقر، الدعارة، فقدان الأمل، نتعم يا صديقي، أنت تبحر في عالم شرق السودان، المُجتمع الساقط أخلاقيًا! 
قد ترى الرواية من زواية، و قد تراها بإنم إحدى أفرادها، لأن ببساطة الكاتب يكتب هذه الرواية بضمير المتكلم، وهذا ما جعل الكثير من القراء يفكرون بإنها عبارة عن سيرة ذاتيه للكاتب نفسه، المولود في ” شرق السودان ” بالفعل .

عن الرواية – التحميل 

رواية الجنقو مسامير الأرض، تحميل رواية الجنقو، تحميل رواةي مسامير الأرض، رواية مسامير الأرض كاملة، تحميل رواية الجنقو مسامير الأرض
تحميل رواية الجنقو – مسامير الأرض pdf – عبدالعزيز بركة ساكن
إسم الرواية : الجنقو مسامير الأرض 
إسم الكاتب : عبد العزيز بركة ساكن
دار النشر : دار رؤية
عام النشر : 2011
للتحميل : أَضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.