تحميل كتاب زغازيغ pdf – أحمد خالد توفيق

دوس عـ " اللايك " عشان الرواية تتحمل بشكل مباشر

تحميل كتاب زغازيغ pdf – أحمد خالد توفيق

مُلخص : أنا أستمتع وأنا أكتب دائمًا، و لكن إستمتاعي يكون مُضاعفًا عندما تكون الكتابة عن الكاتب الكبير ” د. أحمد خالد توفيق ” أنا أعشق هذا الرجل و كتاباته، لهذا أكون في قمة سعادتي و أنا أكتب مقالًا عنه، أو عن إحدى إبداعاته، و الليلة، سنتحدث عن إحدى كُتبه التي نشرها في عام 2006 ، وهو كِتاب ” زغازيغ ” أو ” نص كيلو زغازيغ ” كما أطلق عليه في كتابه، هو كتاب ساخر، لن يخلو بالتأكيد من سخرية العراب الدائمة من كل شيء حتى من نفسه! 

عن الكاتب ” د. أحمد خالد توفيق “

أحمد خالد توفيق هو كاتب و طبيبي مصري، هو دكتور طب المناطق الحارة في جامعة طنطا، أيضًا هو رائد أدب الرعب في الوطن العربي، و من أفضل من كتب روايات في أدب ” الديستوبيا ” وهو أيضًا كاتب الرواية الرائعة ” يوتوبيا ” التي أحدثت ضجة في مصر و خارجها، و كانت عملًا عالميًا للعراب.
من مؤلفاته

قصة كتاب ” زغازيغ ” 

كان كتاب زغازيغ هو الهدوء الذي يسبق العافة في هو العمل الذي يسبق رواية ” يوتوبيا ” مباشرة، في كتاب ” زغازيغ ” حاول د. أحمد خالد توفيق ، أن يقدم لنا وجبة خفيفة من السخرية من كل شيء، كان يحاول أن يكون دواءًا للإكتئاب، و كأنه كان يعلم أنه سيتسبب في إكتئاب الكثيرين بالعمل التالي له وقتها، ” كتاب زغازيغ ” يتكون من مجموعات صغيرة او مجموعة من القطع الأدبية التي يسخرفيها العراب من كل شيء تقريبًا كعادته، و لكن هذه المرة في كتاب مخصص للسخرية تحت عنوان ” زغازيغ ” 

عن الكتاب – التحميل 

تحميل كتاب زغازيغ، تحميل رواية زغازيغ، تحميل زغازيغ، زغازيغ أحمد خالد توفيف، تحميل كتاب زغازيغ pdf
تحميل كتاب زغازيغ pdf – أحمد خالد توفيق
أسم الكتاب : زغازيغ 
أسم الكاتب : أحمد خالد توفيق 
دار النشر : ليلى 
عام النشر : 2006 
للتحميل : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com
دوس عـ " اللايك " عشان الرواية تتحمل بشكل مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.