تحميل رواية حجاب أروى pdf – أحمد خيري العمري

لطلب الروايات ومناقشتها إنضم لنا على الفيس بوك : من هنا 

تحميل رواية حجاب أروى pdf – أحمد خيري العمري

مُلخص : رواية حجاب أروى و بين الأقواس ” عن الحجاب في زمن الأنحسار ” هي رواية رائعة من روائع الكاتب العراقي الكبير ” أحمد خيري العمري ” المؤلف الكبير، و مؤلف رواية ” شيفرة بلال ” التي تحدث عنها العالم يأجمعة في مطلع العام الجاري، بعدما عرفناه عن طريقها،بدأت في البحث عن قصصه و روايايته القديمة فوجدت رائعة أخرى من روائعه و هي رواية ” حجاب أروى ” التي تتحدث عن الحجاب في عصر الأنحسار كما أطلق عليه الكاتب.

عن الكاتب ” أحمد خيري العمري ” 

أحمد خيري العمري، هو كاتب و باحث عراقي، يهتم دائمًا بكتابة روايات ذات طابع ديني، او بالطابع الإسلامي، فالهدف الأساسي من رواياته دائمًا هو إيصال الفكر الخاص به بالإضافة إلى المتعة، أبسط مثال هذه الرواية، سيشرح لكم أهمية الحجاب، و مميزاته، في واقعنا الحالي بعيدًا حتى عن المنظور الديني! 
من مؤلفاته :

قصة رواية ” حجاب أروى ” 

العالم يتغير سريعًا فأصبح الغريب عادي، و أصبح الحرام جائز، و أصبحت الوجوه تتبدل، ولا أحد يعرف ماذا يفعل، و إين الصواب من الخطأ، أصبحت بعد الشيوخ و الدُعاه الإسلاميين يشككون في الحجاب، في هذه الرواية، يقطع الكاتب و الدكتور ” أحمد خيري العمري ” الشك في اليقين، و يوضح للجميع لماذا أمرنا الله بالحجاب، و التحجب، بشكل سلس و بسيط جدًا، و مسلي إلى أقصى حد، فلم ينسى ” د. أحمد خيري العمري ” أنه يكتب رواية وليس كتابًا لوضع المعلومات ليس إلا، فهذا أضمن لك يا صديقي وجود قدر كافي من المُتعة.

عن الرواية – التحميل 

تحميل رواية حجاب أروى، حجاب أروى أحمد خيري العمري، تحميل كتاب عن الحجاب، رواية عن الحجاب، فوائد الحجاب، رواية حجاب أروى، كتاب حجاب أروى
تحميل رواية حجاب أروى pdf – أحمد خيري العمري
إسم الرواية : حجاب أروى
إسم الكاتب : أحمد خيري العمري 
للتحميل : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com
للحصول على نسخة ورقية من الرواية مجانًا : أضغط هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.