تحميل رواية المشرحة pdf – محمود وهبة

تحميل رواية المشرحة pdf – محمود وهبة

مُلخص : منذ سنوات ليست بالبعيدة، فهي لا تتجاوز عُمر شخصٍ، قال ” د. أحمد خالد توفيق ” إنه كتب الرعب لأنه كان يخاف، و أراد أن يتغلب على خوفه بمواجهة الشيء الذي يهابه، و بهذا كان أول كاتب عربي يكتب في أدب الرعب، أا في عام 2016 فكانت رواية ” المشرحة ” للكاتب ” محمود وهبة ” هي الرواية السابعة التي أتذكرها لكاتب رعب صدرت في معرض القهارة الدولي في عام 2016 ، و إن دل هذا عن شيء، فهو يدل عن تطور أدب الرعب في مصر بشكل ملحوظ جدًا، و ليس في مصر فقط، بل على المستوى العربي بأكمله.

عن الكاتب ” محمود وهبة “

الكاتب محمود وهبة وكاتب مصري شاب، يحب اىلكتابة في أدب الرعب، و له العديد من الأعمال الناجحة في هذا التصنيف الأدبي، بدأ رحلة الكتابة منذ مدة ليست بالطويلة و على الرغم من هذا إلا إنه أبهر الجميع بقدراته الروائية و السردية الرائعة.

قصة رواية ” المشرحة “

الاضواء الغير ثابتة، الأضواء تتلاعب بكل شيء في المكان، و الجسد الضخم لهذا الرجم العجوز الذي يتلاشي بفعل الضوء، يجر جسد الشاب إلى اللا مكان، هل هذه هي النهاية؟ أنا لا أعرف، ولا أريد أن أعرف، أحيانًا يكون الجهل أفضل عندما يتعلق الامر بنهايتك، رواية ” المشرحة ” من الروايات التي ستحبس أنفاسك خوفًا من المجهول، هي رواية مميزة جدًا، من روايات الرعب النفسي التي ظهرت مؤخرًا.

عن الرواية – التحميل 

رواية المشرحة، تحميل رواية المشرحة، رواية المشرحة pdf ، رواية المشرحة كاملة، رواية المشرحة محمود وهبة
تحميل رواية المشرحة pdf – محمود وهبة
إسم الرواية : المشرحة
إسم الكاتب : محمود وهبة 
دار النشر : دار إبداع للنشر والتوزيع
عام النشر : 2016
للتحميل : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.