تحميل رواية أفيزيا pdf – خالد زيدان

دوس عـ " اللايك " عشان الرواية تتحمل بشكل مباشر

تحميل رواية أفيزيا pdf – خالد زيدان

مُلخص : رواية ” أفيزيا ” للكاتب ” خالد زيدان في الحقيقة أنا لا أعرف كيف تاهت عني هذه الرواية منذ عام كامل، منذ صدورها في عام 2016 لم أراها حتى الآن! لم أقرأها إلا في مُنتصف عام 2017 وهذا ليس إلا تقصيرًا مني، على أضاعة كل هذا الوقت دون أن أقرأ ” رواية ” أفيزيا ” الصادة عن الدار التي تتحفنا دائمًا بُكتاب مميزون أمثال ” إسلام فهمي – حسن الجندي ” و أخيرًا ” خالد زيدان ” إنها ” دار أكتب للنشر و التوزيع ” بكل تأكيد.

عن الكاتب ” خالد زيدان ” 

هو كاتب مصري شاب رصيده لا يحتوى إلا على رواية واحدة وهي رواية ” أغيزيا ” الصادرة عن دا رأكتب للنشر و التوزيع في عام 2016، في معرض القاهرة الدولي للعام السابق، وعلى الرغم من إن الرواية صادرة منذ عام واحد فقط، إلا إنها حصلت على شعبية كبيرة، و تم طباعتها أكثر من ستة طبعات.

قصة رواية ” أفيزيا ” 

هي عبارة عن رؤية فلسفية، هل تُحب الفلك؟ إذًا قُم بقراءة رواية ” أفيزيا ” هل تُحب الفلسفة؟ إذًا إقرأ رواية ” أفيزيا ” إذا كُنت تؤمن بالأبراج فهذه الرواية ملاذك، لترَ كيف يمكن أن تقوم قصة حُب بين ” جوزائي ” و ” دلوية ” هي رواية سينمائية شيقة جدًا، سترَ و أنت تقرأها، و كأنك تشاهد فيلمًا في صالات السينما، تقيمي النهائي لها كانت 4 من خمسة نجمات، إيمانًا مني بأن لا يوجد عملًا كاملًا حتى الآن، ومن الرائع أيضًا إن هذه الرواية هي الرواية الأولى للكاتب ” خالد زيدان ” وبالتأكيد إن من كَتب رواية ” أفيزيا ” لديه الكثير و الكثير أيضًا ليقدمه. 

عن الرواية – التحميل 

تحميل رواية أفيزيا، رواية أفيزيا للتحميل، رواية أفيزيا خالد زيدان، رواية أفيزيا pdf ، رواية أفيزيا كتابي، رواية أفيزيا عصير الكتب
تحميل رواية أفيزيا pdf – خالد زيدان
إسم الرواية : أفيزيا 
أسم الكاتب : خالد زيدان 
دار النشر : أُكتب للنشر و التوزيع 
عام النشر : 2016
للتحميل : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com
دوس عـ " اللايك " عشان الرواية تتحمل بشكل مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.