تحميل رواية بعد الغياب كاملة pdf

تحميل رواية بعد الغياب كاملة pdf 

مُلخص : ماذا يحدث بعد الغياب! ما الذي يحدث في هذه الفترة، هذا سؤال قد لا تجد له إجابة أبدً، إلا في رواية ” بعد الغياب ” للكاتبة الكبيرة ” أنفاس قطر ” التي كتبت من قبل روايات مميزة مثل رواية ” أسى الهجران ” و أيضًا رواية ” بين الأمس و اليوم ” و الغريب إن على ارغم من إختلاف المواضيع، إلا إن الكاتبة ” أنفاس قطر ” دائمًا ما تُقدم الجديدة، دائمة تُقدم وجة أدبية ممتعة جدًا، و مسلية في كل رواية تُقدمها، سواء هذه الروايات او الروايات الأخلى و القصص التي كتبتها.

عن الكاتبة ” أنفاس قطر ” 

أنفاس قطر هي كاتبة روائية كبيرة نالت شهرتها من نشر الورايات الاكترونية، على منتديات روايتي الثقافية، و على منتديات ” روايات غرام ” و تحصل دائمًا رواياتها على أعلى نسب القراءة في الروايات سواء أكانت ورقية أو ألكترونية، فكيفي أن تعرف إن هذه الرواية للكاتبة ” أنفاس قطر ” لتجد مئات الاف من القراء يقرأون ما تكتبه!
من مؤلفاتها :

قصة رواية ” بعد الغياب ” 

رواية بعد الغياب هي الرواية الأولى للكاتبة ” أنفاس قطر ” فخرج فيها كل أبداعها المكبوت في كل السنوات التي لم تكتب فيها، و بالطبع رواية ” بعد الغياب ” مثل جميع روايات الكاتبة ” أنفاس قطر ” دائمًا ما تكون مميزة جدًا، خاصة و هي كاتبة تعرف إن كل ما تكتبه، سيقرأه الاف القراء، وهي تعرف أنها ظاهرة حقيقية، حصلت على كل هذه الشهرة دون نشر صفحة واحدة ورقية، و دون أن يعرف أحد إسمها الحقيقي حتى الآن! 
شيء عجيب حقًا، و لكن الجميل في روايتها انها دائمًا مميزة، و تقدمها بشكل مُختلف، حتى ولو كانت الفكرة مُكررة، ففي رواية اليوم، تناقش حالة العشاق، بعد الغياب، و لكن هل ستتحدث الكاتبة ” أنفاس قطر ” عن هذه الحالة، مثل ما تحدث عنها إي كاتب أخر؟!

عن الرواية – التحميل 

تحميل رواية بعد الغياب، رواية بعد غياب للتحميل ، رواية بعد الغياب بدون ردود، رواية بعد الغياب الأرشيف، رواية بعد الغياب أنفاس قطر، رواية بعد غياب غرام، رواية بعد الغياب روايتي
تحميل رواية بعد الغياب كاملة pdf 
أسم الرواية : بعد غياب 
أسم الكاتبة : أنفاس قطر 
دار النشر : نشر الكتروني 
للتحميل : أضغط هنا 
للقراءة : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.