تحميل رواية الشماس pdf – إسلام عبدالله

تحميل رواية الشماس pdf – إسلام عبدالله

مُلخص : منذ سنوات طويلة، كان أدب الرعب قليل جدًا عربيًا يكاد يكون معدوم تمامًا، حتى أتى العراب ” د. أحمد خالد توفيق ” و بدأ رحلته في أدب الرعب بسلسلة ما وراء الطبيعة و عجوزه الشهير ” د. رفعت إسماعيل ” و من وقتها بدأ تزايد بسيط في كُتاب أدب الرعب، حتى السنوات الخمس الأخيرة، و حدثت طفرة كبيرة في أدب الرعب عربيًا و في مصر تحديدًا، فأصبح لدينا العديد من كتاب الرعب، و جميعهم من الشباب، بالإضافة ألى العراب ” د. أحمد خالد توفيق ” و كان الكاتب المصري الشاب ” إسلام عبدالله ” واحد من هاؤلاء الشباب الشباب المشاريكن في طفرة ” أدب الرعب ” عربيًا ” و رواية الشماس هي واحدة من روايات الرعب المميزة التي نُشرت في السنوات الأخيرة. 

عن الكاتب ” إسلام عبدالله ” 

إسلام عبدالله هو كاتب مصري شاب، يُحب الكتابة في أدب الرعب و الروايات الملحمية و التاريخية، نفس الطريق الذي أتخذه من قبله الكاتب ” أحمد خالد مصطفى ” كاتب روايتي ” أنتيخريستوس، أرض السافلين ” ولكن ” إسلام عبدالله ” تخصص بشكل أكبر في أدب الرعب، بالأضافة إن أنتاجه من الأعمال الأدبية أكبر من ” أحمد خالد مصطفى ” 
من أعمال الكاتب ” إسلام عبدالله ” 
  • الشماس ” رواية ” 
  • الشماس الجزء الثاني ” رواية ” 
  • عائلة حتحور ” رواية “
  • ليالي الجحيم ” رواية ” 

قصة رواية ” الشماس ” 

رواية الشماس هي الرواية الأبرز لكاتبها الكاتب ” إسلام عبدالله ” و هي رواية تنتمي إلى أدب الرعب، رواية تنتمى إلى أدب الرعب النفسي و ليس الدموي، و هو النوع المفضل لدي الكثير من القراء العرب، أكثر من الرعب الدموي، و خاصة و إن الرعب النفسي، هو الأكثر إنتشارًا وواقعية في بلادنا العربية، فنحن بعيدين كل البعُد عن الزومبي و ما يشبهه من الأشياء الذي يحبها سكان أمريكا الجانوبية، لهذا أقول لك يا صديق، إن هذه الرواية ستروق لك كما راقت لي. 

عن الرواية – التحميل 

رواية الشماس، تحميل رواية الشماس، رواية الشماس للتحميل، رواية الشماس عصير الكتب، رواية الشماس إليك كتابي، رواية الشماس قصة، رواية الشماس رعب، قصة رواية الشماس
تحميل رواية الشماس pdf – إسلام عبدالله
إسم الرواية : الشماس 
إسم الكاتب : إسلام عبدالله
دار النشر : أكتب للنشر و التوزيع 
للتحميل : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.