تحميل كتاب رسائل إلى العائلة pdf – أنطون تشيخوف

مُلخص عن الرواية 

أتعرف متى أشعر بالألم، عندما أشعر بألم من يُضحكني، أو من يسخر من ألمه دائمًا، عندما يعلنها للجميع ” أنا أتألم ” هُنا نعرف أن آلامه، قد تخطت الوصف، او تخطت مقدار تحمله، هذا ما شعرت به يحدث لسيد القصة القصيرة ” أنطون تشيخوف ” في رسائلة إلى عائلته في هذا الكتاب! 
هو لم يقول أنه يتألم، و لكن سأحكِ لك ما أقصده بالذبط، في السطور القادمه، عندما أعرفك على ” أنطون تشيخوف ” إذا كُنت لا تعرفه.

عن الكاتب ” أنطون تشيخوف ” 

أنطون تشخيوف، هو أهم من كتب القصة القصيرة علىى الأطلاق، و هو رائد القصة القصيرة و سيدها، و مع ذلك هو صحفي و كاتب مسرحي، من أشهر و أهم الكُتاب الروس على الأطلاق، لا تخلو فلسفتة من السخرية الروسية من كل شيء.

قصة كتاب ” رسائل إلى العائلة ” 

كتاب رسائل إلى العائلة، يتناول عدة رسائل ارسالها الكتب الروسي الكبير ” أنطون تشيخوف ” إلى عائلته أثناء رحلته إلى سيبيريا، و يتناول الكتاب حياة الكاتب ” أنطون تشيخوف ” بصورة غير مباشرة، فأنت أمام كتاب مفتوح و هو حياة تشيخوف و البوابة لها، هي رسائله التي يرسلها إلى العائلة، سترى في الكتاب حياته التي عاشها في فقر شديد، فكانت معظم رسائله قبل ان يصل إلى مرحلة الأرتياح المادي، و أيضًا ستعر فمن الرسائل مدى توتر علاقته مع زوجته، التي تركته قبل وفاته، أثناء مرضه، في رأيي المتواضع إن كتاب ” رسائل إلى العائلة، هو واحد من أهم كُتب أدب الرسائل في التاريخ.

عن الكتاب – التحميل

حياة أنطون تشيخوف، أدب الرسائل أنطون تشيخوف، رواية أنطون تشيخوف، رسائل غلى العائلة أنطون تشيخوف، أفضل ما كتب أنطون تشخيوف
تحميل كتاب رسائل إلى العائلة pdf – أنطون تشيخوف 

أسم الكتاب : رسائل إلى العائلة
أسم الكاتب : أنطون تشيخوف 
للتحميل : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.