تحميل كتاب أساسيات العلاقات pdf – جون سي ماكسويل

تحميل كتاب أساسيات العلاقات pdf – جون سي ماكسويل

مُلخص : كتاب أساسيات العلاقات، من الكتنب الأجتماعية الرائعة و المفيدة جدًا، التي ظهرت في الأونة الأخيرة، كتاب يُفسر لك كيف تكون محبوبًا، كيف تكسب حُب شخصُا ما، و كيف تتعامل مع الأشخاص غير اللطفاء، أو الأشخاص التي تتعامل معها من دون أن تحُب أن تفعل هذا ” رُغمًا عنك ” هو كتاب مفيد جدًا، و أفادني أنا على المستوى لاشخصي بشكل كبير جدًا، و أظنه سفيد كل من سيقرأه.

عن كتاب ” أساسيات العلاقات ” 

يقول الكاتب الكبير ج. جون سي ماكسويل في كتابه ” أساسيات العلاقات أن العلاقات كلها مبنيه على الأحترام المتبادل، فكيف تُحب أن ترَ نفسك، بالتأكيد تحب ان ترى نفسك في أفضل و أبهى صورة، و هذا ما يحب الناس ان يرونه، و أن تعاملهم به، بنظرية الأحترام المتبادل، إذا عاملت شخصًا معامله حسنًا، توقع نفس المعاملة منه، فيقول لك أختصارًا، ” عامل الناس كما يحب ان يعاملوك ” هذا فقط في مقدمة الكتاب، لك أن تتخيل باقي المحتوى يا صديقي، و لكن يركز الكاتب ” جون سي ماكسويل دائمًا و على طول الخط في الكتاب على شيء مهم جدًا و هو ” أن الأحترام هو أساس العلاقات ” فقد كرر الكاتب جملة ” الأحترام المتبادل هو الأهم ” في كتابه أكثر من عشر مرات! 
و أظن أن لا أحد يختلف مع الكاتب في هذه النقطة، و خاصة و إن فكرة ” عامل الناس كما يحب ان يعاملوك ” منتشرة جدًا، في عالمنا العربي، و هو يصفها بشكل علمي، و في عدة ننقاط بسيطة مع كيفية التطبيق بشكل رائع و سلس جدًا، أظنها ستعجب كل من سيقرأها.

عن الكتاب – التحميل 

كيف تصبح محبوبًا، كتاب عن العلاقات، كتاب عن الخجل الاجتماعي، كتاب عن الحب، كتاب عن العلاقات الغرامية، كتاب اساسيات العلاقات للتحميل ، كتاب اساسيات العلاقات pdf
تحميل كتاب أساسيات العلاقات pdf – جون سي ماكسويل
أسم الرواية : أساسيات العلاقات 
أسم الكاتب : جون سي ماكسويل 
للتحميل : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.