تحميل رواية وسقطت بين يدي شيطان pdf – مي علاء

دوس عـ " اللايك " عشان الرواية تتحمل بشكل مباشر

تحميل رواية وسقطت بين يدي شيطان pdf – مي علاء

مُلخص: رواية و سقطت بين يدي شيطان، هي رواية رائعة وجدتها على الفيس بوك أكثر من ثلاث مرات، في أماكن مختلفة في نفس اليوم، و أنا لا أعرف الكاتب أو الكاتبة، وهو ما أثار دهشتي! 
ما هذه الرواية الذي يقرأها الجميع، و أنا لا أعرفها .. و قرأتها. 
و ندمت إنني لم أقرأها فور صدورها، و فوت كل هذا الوقت دون أن استمتع بقراءة مثل هذه الرواية رائعة، رواية رائعة و منشورة إلكترونية، و نحن أمام حقيقة مُثبته، و هي إن معظم الروايات الالكترونية تكون دون المتسوى، و لكن هذه أثبتت لي العكس، و إن هناك روايات نُشرت إلكترونيًا تستحق أن تكون ورقية، أكثر من روايات ورقية كبيرة و مشهورة جدًا! 
نعم يا سادة، إنها الرواية الرائعة ” وسقطت بين يدي شيطان “! وهنا فخامة الإسم تكفي.

قصة رواية ” وسقطت بين يدي شيطان ” 

هي رواية من فصول متعددة طويلة تنشر على صفحة الكاتبة على الفيس بوك، و لكن هي اشبه بالمسلسل لأن فصولها كثيرة و طويلة، و متدرجه الأحداث، ليست رواية القضية الواحدة، رواية مميزة بحق تتحدث عن حياة الفتاة بعد أن سقطت ذلك السقوط الموحش، في حُب شيطانً أثم، ماذا كنتي ستفعلين إذا كُنتي في مثِل موقفها! 
لا أنتظر إيجابتك، لأن المثالية ليست مطلوبة في مثل هذه المواقف، و لكن رُبما أهتم جدًا، بمعرفة إجابتك، بعد أن تقرأي هذه الرواية المميزة.

عن الرواية – التحميل 

رواية و سقطت بين يدي شيطان، رواية و سقطت بين يدي شيطان كاملة، الجزء الجديد من رواية و سقطت بيني يدي شيطان، تحميل رواية و سقطت بين يدي شيطان كاملة، رواية و سطقت بين يدي شيطان مي علاء pdf
تحميل رواية وسقطت بين يدي شيطان pdf – مي علاء
إسم الرواية : وسقطت بين يدي شيطان 
أسم الكاتبة : مي علاء 
دار النشر : نُشرت إلكترونيًا 
للتحميل : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com
دوس عـ " اللايك " عشان الرواية تتحمل بشكل مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.