تحميل رواية في محراب العشق pdf

مُلخص عن الرواية : عندما يتم نشر رواية في عام 2012 ” رواية الكترونية، و نتحدث عنها بحماس شديد، في عام 2017 فبالتأكيد هذه الرواية هي ” رواية في محراب العشق ” عندما تكون رواية تم نشرها الكترونيًا على منتديات روايتي الثقافية الأدبية، و تكون الرواية الأكثر بحثًا عنها في البلاد العربية، في محرك البحث جوجل فإذن نحن نتحدث عن رواية رائعة، رائعة بالقدر الذي يجعلها ” تريند ” لخمس سنوات كاملة، رغم كونها رواية منشورة الكترونيًا، الا تسحق رواية كهذه القراءة .. ؟ 

لا بل تستحق ” رواية في محراب العشق ” من الروايات القليلة الرائعة التي ظُلمت فعلًا بعدم تحولها إلى عمل ورقي حتى الأن، و على الرغم من مرور خمس سنوات كاملة إلا الأن، حتى إنني مازلت أنتظر تحولها إلى عمل أدبي ورقي في المستقبل، و سأكون أول مُقتني له، على الرغم من إني قرأت الرواية بشكل الكتروني من قبل! 
و الأن و حتى لا أطيل عليكم، و أتحدث أكثر من اللازم، ما رأيكم ان نعرف قليلًا عن الرواية و مميزاتها .. ؟! 

قصة رواية في محراب العشق 

رواية في محراب العشق هي رواية منوشرة في عام 2012 على شكل فصول، تم نشرها على منتديات روايتي، و بعدها نقلتها أغلب المواقع العربية المهتمة بالأدب و الروايات، تمتاز رواية ” في محراب العشق ” بلغتها القوية و فكرتها الممتازة، التي لن احرقها لك بالطبع في هذا الموضوع، و تمتاز أيضًا، إنها و على الرغم من كثرة شخصيات الرواية إلا انك لن تجد نفسك تائهًا مثل باقي الروايات من هذا النوع، على العكس تمامًا، ستشعر بإنك واحد، من تلك الشخصيات، أو بإختصار، ستجد نفسك، في شخص من شخصيات الرواية! 

عن الكتاب – التحميل

تحميل رواية في محراب العشق، رواية في محراب العشق، رواية في محراب العشق كاملة، جميع أجزاء رواية في محراب العشق، رواية في محراب العشق بدون ردود
تحميل رواية في محراب العشق pdf 
أسم الرواية : في محراب العشق 
إسم الكاتبة : blu me 
دار النشر : نشرت إلكترونيًا
للتحميل : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.