تحميل رواية ستعشقني رغما عنك pdf – إنجي عبد الرحمن

دوس عـ " اللايك " عشان الرواية تتحمل بشكل مباشر

مُلخص عن الرواية 

رواية ستعشقني رغمًا عنك من روايات الكاتبة المصرية المُبدعة ” إنجي عبد الرحمن “التي نشرتها الكرتونيًا على منتديات فتكات في عام 2015، و بعد النجاح الساحق التي حصلت عليه الرواية، تحولت الرواية إلى عمل الكتروني منشور على أكبر المواقع الخاصة بالكتب و الروايات، في صيغة ملف pdf جاهز للتحميل و القراية من على أي جهاز، و على الرغم من مرور عامين كاملين من نشر الرواية، إلا ان الرواية مازالت تحصل على عدد كبير من القراء يوميًا، و يحبونها جدًا، و الجميع نصحني بالحديث عنها، لأانني مهما كتبت لن أجد أفضل منها للحديث عنه! 
في الحقيقة أنا لم أقرأها بعد، و لكن سيأحكي لكم بناء عن تجارب من قرأوها قبلي و رشحوها لي لا أكثر .. لنُكمل إذا، و لكن قبل أن نتحدث عن الرواية ما رأيكم عن نعرف القليل عن الكاتبة .. ؟ 

عن الكاتبة ” إنجي عبد الرحمن ” 

إنجي عبد الرحمن هي كاتبة مصرية شابه، لديها العديد من القصص و الروايات و الشعر الفصيح المنشور الكترونيًا على صفحتها على الفيس بوك، و على العديد من الموقع و المنتديات العربية، أشهر منتدي فتكات النسائي. 

قصة رواية ” سستعشقني رغمًا عنك ” 

رواية ستعشقني رغم انفك من الروايات المصرية التي انتشرت بشدة مؤخرًا على الرغم من انها منشورة رغم عامين، ووقت نشرها لم تلقى الرواية ما لاقته في هذه الأيام، و تتحدث الرواية عن علاقة بين زوجين، لا تعرف هل هي حُب ام لا، حتى تبدأ الزوجه، في البدأ بحيل النساء، لكي يقع زوجها في عشقها، بعدما كانت علاقتهم روتينيه ممله جدًا. 

عن الكتاب – التحميل 

تحميل رواية ستعشقني رغمًا عنك، رواية ستعشقني رغمًا عنك كاملة، رواية ستعشقني رغم عنك للتحميل كاملة
تحميل رواية ستعشقني رغما عنك pdf – إنجي عبد الرحمن
إسم الرواية : ستعشقني رغمًا عنك
أسم الكاتبة : إنجي عبدالرحمن
دار النشر : نُشرت الكترونيًا 
عام النشر : 2015
للتحميل : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com
دوس عـ " اللايك " عشان الرواية تتحمل بشكل مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.