تحميل رواية الفلاحون pdf – أنطون تشيخوف

دوس عـ " اللايك " عشان الرواية تتحمل بشكل مباشر

مُلخص عن الرواية 

أنه أمر صعب أن ننسى أن نضيف مثل هذه الرائعة العالمية ” الفلاحون ” إلى موقعنا و نقدمها لزوارنا، رواية الفلاحون هي رواية تتكون من قصتين، الأولى هي قصة ” العنبر رقم 6 ” و الثانية هي قصة ” الفلاحون ” و كالعادة يربط سيد القصة القصيرة ” أنطون تشيخوف ” بين القصتين، لتتكون لنا رواية ” الفلاحون ” بالطبع نحن لا نحتاج إلى أن نحكي الكثير، لكي أقنعك إن هذه الرواية مميزة، و تستحق قراءتك، و لكن يكفي أن تكون الرواية عليها إسم الكاتب الروسي الكبير ” أنطون تشيخوف ” أحيانًا أشهر أن الأدب الروسي، خُصص للإكتئاب و المكتئبون! 
لكن لا يهم دعك من هذا الآن، لننتقل الآن إلى التعريف بالكاتب الروسي الكبير ” أنطون تشيخوف ” لمن لا يعرفه! 

عن الكاتب ” أنطون تشيخوف ” 

أنطون تشيخوف هو كاتب و قاص روسي، و أيضًا مؤلف مسرحي، يُعتبر أنطون تشيخوف أفضل قاص في التاريخ، برأي الجميع، وواحد من أبرز الكُتاب الروسي و كُتاب العالم، على الرغم من إنه توفى منذ أكثر من 200 عام من الآن و لكننا مازلنا نتداول قصصة و ننشرها، و نقرأها و نتعجب من فلسفته، و من قدراته الكتابية الخارقة! 

قصة رواية ” الفلاحون ” 

يختلف كثيرًا ان تحكي ملخص رواية، و أن تحكي ملخص لقصة قصيرة، فالأمر في القصة القصيرة، يُصبح أكثر صعوبة، و لكن الأصعب فعلًا، هو أن تحكي القليل من قصة قصيرة، للكاتب الكبيرة ” أنطون تشيخوف ” فأتحداك أن تستطيع، هذا الرجل مميز بحق، مميز لدرجة، أنه سيجعلك تقرأ له، ولا تجادله في ذلك! 
لا أستطيع أن أحكي الكثير عن رواية الفلاحون، و لكني سأخبرك بقصة كتابتها، الرواية تتكون من قصتين و هم ” العنبر برقم 6 ” و ” قصة الفلاحون ” و القصتان، تم نشرهم في جريدة ” الفكرة ” الروسية ، على أزمنة متباعدة، قبل أن يقرر الكاتب الروسي الكبير ” أنطون تشيخوف ” تحويلهم إلى رواية و عمل مطبوع واحد، و قد كان.

عن الرواية – التحميل

روايات أنطون تشيخوف، قصة العنبر رقم 6، قصة الفلاحون، أنطون تيشخوف قصص، قصة العنبر رقم 6 انطون تشيخوف، قصة الفلاحون أنطون تشيخوف، قصص أنطون تشيخوف pdf
إضافة تسمية توضيحية
أسم الرواية : الفلاحون
إسم الكاتب : أنطون تشيخوف 
أسم المترجم : مرسي سيد مُرسي 
للتحميل : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com
دوس عـ " اللايك " عشان الرواية تتحمل بشكل مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.