تحميل رواية الرابح يبقى وحيداً pdf – باولو كويلو

دوس عـ " اللايك " عشان الرواية تتحمل بشكل مباشر

مُلخص عن الرواية 

رواية الرابح يبقى وحيدًا هيَّ إحدى روايات الكاتب البرازيلي الكبير ” باولو كويلو ” كتبها في عام 2008 و حقق الرواية نجاحًا كبيرًا عالميًا كأغلب روايات الكاتب الكبير ” باولو كويلو ” مؤلف الرواية الرائعة ” الخيميائي” التي أصبحت واحدة من أكثر الروايات مبيعًا في التاريخ، و التي تدور أحداثها عن مصر، و عن أهرامات مصر، و الرحلة التي خاضها الراعي الشاب ” سنتاغو ” من بلده ” إلى أهرامات مصر، لكي يكتشف الكنز المدفون! 
ولكن دعك الآن من الخيميائي، لدينا ما هو أهم و هي رواية  ” الرابح يبقى وحيدًا ” لنفس الكاتب، سأحكي لكم الكثير عنها، و لكن؛ بعد أن نعرف القليل عن ” باولو كويلو ” لمن لا يعرفه.

عن الكاتب ” باولو كويلو ” 

باولو كويلو هو كاتب برازيلي يملك من العمر ما تخطى الـ 69 عامًا، له العديد من المؤلفات الرائعة التي دائمًا ما تأخذ حيزًا كبيرًا في حياة الشباب، بسبب ملامح شخصياته القوية، و الغريبة أحينًا مثل ما نتحدث عن بطل شخصية رواية اليوم ” الرابح يبقى وحيدًا ” العاشق غريب الأطوار، و لكن في هذه الرواية يُخبرنا ” باولو كويلو ” لمَ شخصية بطله غريبة، و لكن في أغلب الحالات، يعتمد الكاتب البرازيلي الكبير ” باولو كويلو ” على فكرة ” الباك ستوري ” و يجتفظ بأسباب غرابة أبطاله لنفسه.

قصة رواية ” الرابح يبقى وحيدًا ” 

رواية الرابح يبقى وحيدصا هي واحدة من أبرز روايات الكاتب البرازيلي الكبير ” باولو كويلو ” الصادرة في عام 2008 
تتحدث الروسي عن رجل يُدعى إيجوار، و هو رجل أعمال روسي شهير و غريب الأطوار، التي تسببت غرابته في أنفصاله عن زوجته اتي كان يعشقها و تعشقه، و في أحداث الرواية التي لا تتخطى اليوم الواحد، يذهب رجل الأعمال الروسي الغريب إلى مهراج ” كان السينامئي ” ليخبر زوجته السابقه و زوجها رجل الاعمال أيضًا صاحب الأصول العربية، بحبه لها! 
ماذا تتوقع أن يحدث في هذه الحالة! 

عن الرواية – التحميل 

الرابح يبقى وحيدًا، تحميل رواية باولو كويلو، من هو باولو كويلو، عن باولو كويلو، روايات باولو كويلو، الخيميائي باولو كويلو، مؤلف رواية الخيميائي، تحميل رواية الرابح يبقى وحيدًا، الرابح يبقى وحيدًا للموبايل
تحميل رواية الرابح يبقى وحيداً pdf – باولو كويلو 
أسم الرواية : الرابح يبقى وحيدًا
أسم الكاتب : باولو كويلو 
دار النشر : شركة المعلومات 
للتحميل : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com
دوس عـ " اللايك " عشان الرواية تتحمل بشكل مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.