تحميل رواية الأخ الأصغر pdf – كوري دوكتورو

مُلخص عن الرواية 

رواية الأخ الأصغر هي رواية من أدب الخيال العلمي، و لكنها تحمل واقعًا مرعبًا، تتحدث الرواية عن الأمن المعلوماتي، و عن أستخدام الولايات المتحدة الأمريكية، إلى التكنولوجيا، لكي تتجسس على سكان الولايات المُتحدة، و الزج بهم في السجون، بلا إي تُهمة، فقط، لأنهم يعرفون أسرارك، خباياك، كل ما تُخبأ! 
كما عودنا ” كوري دوكتورو ” الكاتب الكندي الكبير، على المتعة التي تحملها كل رواياته، كانت رواية اليوم ” رواية الأخ الأصغر ” و لكن هذه المرة، كانت رواية ” الأخ الأصغر ” تحمل بعض المعلومات القيمة جدًا، بجانب المتعة المتعادة.

عن الكاتب ” كوري دوكتورو “

كوري دوكتورو هو كاتب خيال علمي شهير، من أصل كندي، ولود في تورنتو، يملك من العمر الآن ما تخطى الأربعين عامًا، تخصص في أدب الخيال العلمي، و له أكثر من 40 كتابًا و رواية، و نال أغلبهم على النجاح، و تخطت مبيعاته ملايين النسخ.

قصة رواية ” الأخ الأصغر ” 

تتحدث الرواية عن هذا المراهق الذي قرر تحدي الحكومة الأمريكية، بعدما بدأت في التجسس على مستعملي الأجهزة التكنولوجيه للتجسس، و قرر المراهق ” القرصان ” تحدي الحكومة الأمريكية، ليكون بطل الشعب، الذي يحارب وحيدًا في مواجهة جيش بأكمله، من أبناء بلده!  
رواية مليئة بالأحداث المُهمة، و المفيدة و هذا كله لن ينقص من مُتعتها شيء، من الروايات التي أرشحها لكم، و أنا على يقين بإنها ستنال على إعجابكم.

عن الرواية – التحميل

رواية الأخ الأصغر، رواية عن الهاكر، رواية عن التجسس، رواية عن الأمن المعلوماتي، رواية الأخر الأصغر مترجمة، روايات كوري دوكتورو
تحميل رواية الأخ الأصغر pdf –  كوري دوكتورو 
أسم الرواية : الأخ الأصغر 
أسم الكاتب : كوري دوكتورو 
للتحميل : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.