تحميل رواية طائف في رحلة أبدية pdf

مُلخص : يوم مُمل، فتحت مواقع الروايات و القصص لأبحث عن تلك الموهبة التي سأخُذ روايتها و اجلبها هنا لكي أرشحها لكم و لتحميل روايتها، و انا مُتكاسل تماماً، دخلت علي منتدي روايتي، فوجدت كاتبة إسمها ” تميمة نبيل ” و مُلتف حولها المُنتدي بحوله! و حولها الاف الردود من نوعية ” نجمة المُنتدي “، نجمة روايتي، أفضل كاتبة روايات، و هكذا، دائماً ما تُشعرني بهذه الردود و الانبهار الشديد، بإني مُقبل علي مُصيبة ما و انني سأقرأ رواية غير جيده تماما، و لكن هذا لم يحدث، لم أحتاج سوى دقايق، لكي اعرف انني أمام عمل روائي رائع للغاية، و أن كلمة ” رواية مميزة ” التي تُكتب بجانب روايات الكاتبة، هي عن إستحقاق تام، و ان روايتها بالفعل مميزة، و ليست نوع من شد الإنتباه لكي يقرأ الناس روايتها، الغريب أن الرواية تم نشرها في عام 2016 و الغرب انها حتى الأن هي الأكثر متابعه و الاكثر مشاهدة و الأكثر ردود في منتدي روايتي بالكامل، بل في المُنتديات الأدبية كُلها! 
وهذا شيء لم أراه في اي رواية أخرى سواء كانت ورقية او حتى الكترونية مميزة! 
هذا الشيء لم أراه سوى مع الكاتبة المُميزة للغاية ” تميمة نبيل ” التي أبهرتني بأسلوبها الجذاب و لُغتها الرائعه، و أسلوبها السردي المُمتع، و أيضاً أبهرتني بُحب ألاعضاء لها، و ليس في مُنتدي روايتي فقط، بل علي الإنترنت عامة، لأن اليوم 2 – 4 – 2017 رواية ” طائف في رحلة أبدية ” هي من الروايات الأكثر بحثاً في العالم العربي في محرك البحث جوجل، وهو شيء عظيم جداً لو تعلمون! 
الأن و حتى لا أطيل عليكم، ما رأيكم في تحميل الرواية و قراءتها بنفسكم كاملة الأن، بجميع أجزاءها في ملف واحد فقط، حتى نوفر عليكم عناء البحث عن كل جزء وحدة، الأن لنذهب مباشرة إلي التحميل.

عن الكتاب – التحميل

رواية طائف في رحلة ابدية، رواية طائف في رحلة أبدية كاملة، رواية طائف في رحلة ابدية بدون ردود، رواية طائف في رحلة ابدية في ملف واحد
تحميل رواية طائف في رحلة أبدية pdf 
أسم الرواية : طائف في رحلة أبدية 
أسم الكاتبة : تميمة نبيل
دار النشر : نشر الكتروني 
للتحميل : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.