قصة و تحميل فيلم إشتباك Hd

دوس عـ " اللايك " عشان الرواية تتحمل بشكل مباشر
مُلخص : هناك سببان جعلاني أدخل فيلم إشتباك في السينما، الأول هو إنه من إنتاج الداعيه الوحيد الذي أُحبه، و هو ” مُعز مسعود ” و الثاني وجود هاني عادل، الذي كُنت أحبه كـ مُغني فقط، و ليس كممثل قبل مشاهدتي لفيلم إشتباك، و لكن أصبحت مُقتنع بهاني عادل كممثل رائع بعد مشاهدتي للفيلم، و أقتنعت أيضاً أن هناك سينما عربيه، هذا ما لم اكن أتخيله، طيله حياتي، أن أكتب اليوم، علي موقع المكتبة، و بإرادتي تماماً عن فيلم عربيمصري ” ، لحظة واحده ” نفس عميق ” مازلت بخير يا أحمد ” لم تُصاب بالجنون بعد .. 
إذا سنتحدث اليوم عن الفيلم الذي ترشح لجوائز كثيره، و تم تصويرة في 26 يوم، في مساحة 8 متر فقط، يحُتبس داخلها أكثر من ثمانِ فنانين، و أحياناً يصلون إلي الإثني عشر، غير المُخرج و المصورين .. 
” فليصفعني أحد حتى أتأكد من إنني أتحدث عن فيلم مصري! و يحدث بداخله كل هذا ” 
علي كل حال، انا لا أعرف كيف أبدأ، و لكن ما رأيكم أن  نبدأ بالممثلين و تقيمهم ” من وجهة نظري ” إذا هيا بنا .. 
قصة فيلم إشتباك، تحميل فيلم أشتباك، فيم أشتباك أون رين، فيلم إشتباك للتحميل
قصة فيلم إشتباك 

طاقم تمثيل فيلم إشتباك 

فلنبدأ إذا  بالأكثر ظهوراً و هي ” نيلي كريم ” 
قصة فيلم إشتباك، تحميل فيلم أشتباك، فيم أشتباك أون رين، فيلم إشتباك للتحميل
نيلي كريم في فيلم إشتباك 

    قصة فيلم إشتباك، تحميل فيلم أشتباك، فيم أشتباك أون رين، فيلم إشتباك للتحميل
    طارق عبد العزيز من فيلم إشتباك 

  1. نيلي كريم : كان أداء نيلي كريم رائع، و لكنه بدأ ضعيف جداً، و بدأ يعلوا بالتدريج إلي أن وصلت إلي ذروتها في منتصف الفيلم تقريباً، و ظل أدائها ثابتاً حتى نهاية الفيلم، أدت نيلي كريم شخصية الزوجه المصرية بأمتياز، و كانت أدت شخصية الأم بتقيم جيد جداً. 
  2. طارق عبد العزيز : كنت أعرف طارق عبد العزيز قبل مشاهدة فيلم إشتباك، و لكنني لم اتذكر له إي فيلم قام بتمثيله، و لكن ها أنا الأن أتذكر عملاً مميزاً للفنان ” طارق عبد العزيز، الذي أضاف للفيلم مثل ما اضاف له تماماً، كان دور ” طارق عبد العزيز ” في الفيلم انه زوج ” نيلي كريم ” و والد الطفل ” أحمد داش ” كان أداءه مميز طوال الفيلم و لم يأخذ ” Spike ” نيلي كريم، و في رأيي هو من أفضل الشخصيات في الفيلم.
  3. هاني عادل : كما قُلت في بداية الموضوع، لم أكن مُقتنع تماماً بهاني عادل كممثل قبل مشاهدة فيلم أشتباك، و لكن، رأيت في إشتباك تطور رهيب في شخصيه هاني عادل كممثل، وكـ تجسيد، قد صدقت تماماً دورة، و هذا ما كان مطلوب منه في الفيلم، هو التمثيل، و قد قام هاني عادل في فيلم إشتباك بتجسيد دور ” صحفي أمريكي مصري ” إي مزدوج الجنسيه، و في بعض المشاهد

    قصة فيلم إشتباك، تحميل فيلم أشتباك، فيم أشتباك أون رين، فيلم إشتباك للتحميل
    هاني عادل من فيلم إشتباك
    الإنسانيه في الفيلم، ستشعر و كأن هاني عادل، قد ولد من أجل التمثيل في هذا الفيلم، و هذا الدور فقط! و للعلم لم يكن هذا الدور الأول، او التجربه الأولى لهاني عادل في التمثيل، فهو لديه عدة تجارب ناجحه أخرى، ولكن في كل الأدوار، لم أرى في هاني عادل شخصية الممثل الناجح إلي في ” إشتباك ” قام هاني عادل بالتمثيل في ” فتاة المصنع، هيبتا، مسلسل تحت السيطرة ” مع نيلي كريم أيضاً بطلة فيلم إشتباك 

  4. أحمد مالك : جسد أحمد مالك دور شاب من منطقة شعبيهتم القبض عليه بالخطأ مع المتظاهرين، لكن علي كل حال، هذا هو الظهور الأفضل لـ أحمد مالك منذ رايته للمره الأولى، و أيضاً فيلم إشتباك، كانت بمثابه أختبار حقيقى لأحمد مالك، لتجسيد دور أخر غير الدور المُكرر الذي يقوم بحصر نفسه بداخله في كل الأفلام الذي قام بالتمثيل فيها، وفي مشهد معين في الفيلم،

    قصة فيلم إشتباك، تحميل فيلم أشتباك، فيم أشتباك أون رين، فيلم إشتباك للتحميل
    أحمد مالك من فيلم إشتباك
    ستقتنع تماماً، بأن أحمد مالك ولد و تربى في منطقة شعبيه، و ان هذا ليس تمثيل تماماً، و هذا من براعته في الدور، في رأيي أن أحمد مالك، هو الأداء الأفضل في الفيلم، في تأديه دور الشاب ” منص ” و أتمنى ان أرَ المزيد من الاختيارات المُختلفه، للممثل أحمد مالك في الفتره القادمه، لأن فيلم أشتباك، أثبت لي، أن هناك ممثل بالفعل يدعى أحمد مالك، تجاهلته كثيراً في أفلام سابقة. 

قصة فيلم إشتباك 

بالطبع هذه ليست كل شخصيات الفيلم، و لكن بعضها، لم أكمل كي لا اتسبب لك في الملل، و لكن علي كل حال، سأحكِ لك القصة و سأعطيك رابط مشاهدة الفيلم إن أردت في نهاية الموضوع، لنحكِ إذا قصة الفيلم 
يتحدث الفيلم عن فتره ما بعد عزل الرئيس السابع لمصر ” الدكتور محمد مرسي ” و حاله الأنقسام الكبيره التي كانت بين شعب مصر، تدور أحداث الفيلم داخل عربة ترحيلات، يتم القبض فيها علي مجموعه من ” الأخوان المسلمين ” الؤيدين للدكتور محمد مرسي، و مجموعه أخري تم القبض عليهم بالخطأ لمجموعه من مؤيدى الشرطه المصريه، و كارهي ” الأخوان المسلمين ” 
يتم القبض عليهم ووضعهم في سياره واحده، و في هذه السياره تحدث الكثير من الواقع الطريفه و الغير طريفه إطلاقاً 
ليقول لنا الفيلم في النهاية اننا جميعاً شعب واحد، ولا يجب لإي شيء كان أن يفرقناً 
مُخرج الفيلم هو ” محمد دياب ” الذي تعرض لتحدي صعب و هو ان يقوم بتصوير إثني عشر ممثل في مساحه لا تزيد عن 8 متر، وهو ما جعله يقوم بالتصوير في بعض الحالات بكاميرا محموله، و هي غير الجيده تماماً في الاضاءه الخفيفه، لهذا ستجد، منظراً متكرراً كثيراً طوال الفيلم و هو ” الليزر ” الذي يقوم بإضاءه العربه من الداخل في ظل أنعدام الأضواء، و من المواقع الصعبه التي تعرض له الممثلين، في مشهد رش ” المتظاهرين ” بالماء، لم يدرك المخرج و المساعدين ان الماء قد وضع في الشمس لساعات طويلة مما جعلها ساخنه تماماً، و في اثناء رشح الماء علي الممثلين داخل العربه، صرخ الجميع فجأه، بصوت عالِ، ولكن ظن الجميع في خارج العربه، انهم يقومون بالتمثيل، ولم يدركوا سخونة المياه، إلا بعد إنتهاء المشهد. 

أعلان فيلم إشتباك 



هذا هو الأعلان الرسمي الوحيد لفيلم ” إشتباك ” علي اليوتيوب، و كان كفيلاً ان يتصدر فيلم إشتباك الأكثر مشاهدة في شباك التذاكر في مصر وقتها .. 
الأن نأتي للرحلة المهمه وهي تحميل و مشاهدة الفيلم .. 
لتحميل او مشاهدة الفيلم : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com
دوس عـ " اللايك " عشان الرواية تتحمل بشكل مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.