قصة فيلم Logan 2017

مُلخص : أنه هو إذا .. لوجان يعود من جديد في عام 2017 او ربما كما يطلق عليه البعض wolverine 2017، على اي حاله و علي إى مسمى، قد عاد الفنان الأسترالي الكبير ” هيو جاكمان ” لمقابلة جمهورة في لحظة الوداع الأخير بشخصيتة ولفرين، في هذه الليله كانت النهاية بالنسبه إلي ” لوجان ” سواء مع هيو جاكمان او مع جمهورة، فقد إنتهت أسطورة بطلكم الخارق ” ولفرين ” فقد أعلن الفنان الأسترالي ” هيو جاكمان ” منذ سنوات انه لن يعود قادراً بعد الأن علي تجسيد شخصية بطلة الخارق ” ولفرين ” بسبب انه قام بعملية ” سرطان الجلد ” الذي هاجمة ثلاث مرات و بسبب التقدم في العُمر مع المرض الذي لا يتركه أبداً و شأنه، و هذا ما جعله يُفكر جدياً في إنهاء ” ولفرين ” إلي الأبد، و من هذا اليوم وانا أنتظر فناني المفضل في تجسيد بطلي الخارق المفضل، في أخر مره، لقاء الوداع .. و قد حدث هذا بالفعل بالأمس عندما شاهدت فيلم ” Logan 2017 ” عندما شاهدت ” لوجان ” و ” تشارلز ” في حال لم أكن أتوقع ان أراهم عليه في يوم من الأيام، صديقي القارئ، أنا لا أُبالغ حقاً أنا أرتبط عاطفياً بالشخصيات بشكل كبير، و لست وحدي أظن ان ” جميع مُحبي سلسلة X Men ” مثلي، فما رأيكم الأن أن أحكِ لكم قصة الفيلم .. ؟ 
قصة فيلم لوجان 2017، قصة فيلم ولفرين، قصة فيلم X Men 2017 ، قصة فيلم ولفرين 2017، قصة وفاه ولفرين، قصة وفاه لوجان
قصة فيلم Logan 2017
 

ملحوظة : سيتم حكي كل تفاصيل الفيلم، إذا كنت لم تشاهد الفيلم أنصحك بقراءة هذا المقال هو لمحة بسيطة عن الفيلم دون حرق أحداث : لمحه بسيطة عن فيلم لوجان

شخصيات فيلم ” لوجان 2017 ”  

أولاً يجب أن أبدأ ببطل الفيلم ” هيو جاكمان ” 
الذي جسد شخصية ” لوجان ” للمره الأخيره 
قصة فيلم لوجان 2017، قصة فيلم ولفرين، قصة فيلم X Men 2017 ، قصة فيلم ولفرين 2017، قصة وفاه ولفرين، قصة وفاه لوجان
قصة فيلم Logan 2017
صدق او لا تُصدق ان هذا ما أصبح عليه ” لوجان ” بعد مرور الزمن تجسيد رائع لهيو جاكمان لشخصيتة ” لوجان ” عندما يصل إلي مرحلة ضعفه عندما تتلاشى قواه! عندما يكون بطلك الخارق الذي طالمه جسدته لأكثر من عشرون عاماً مُدمنا علي الكُحن يعمل بسيارة متسوطة علي ” Uber ” نعم يا أصدقاء هذا ما أصبح عليه بطلكم الخارق، سأشرح لكم أكثر عنه و أُريكم ما وصل عليه ” لوجان ” و ما دفعه لمحاولة الإنتحار! 
الشخصية الثانية هي ” باتريك ستيوارت ” 
قصة فيلم لوجان 2017، قصة فيلم ولفرين، قصة فيلم X Men 2017 ، قصة فيلم ولفرين 2017، قصة وفاه ولفرين، قصة وفاه لوجان
قصة فيلم Logan 2017
 
الذي يجسد شخصية ” تشارلز ” الشخص الذي لم أُحبه حقاً قبل هذا الفيلم، الرجل الذي دائماً ما كان جاداً حازماً وصل إلي سن التسعين و لا يقوى علي الحراك دون مساعدة ” لوجان ” الوضع أصبح سيء للغاية ” تشارلز ” أصبح فعلاً عاله علي ” لوغان ” أصبحت يُصاب بنوبات قلبيه صعبه تؤثر علي الجميع من حوله! ولا يفيق إلا بأخذ مُخدر يعطيه إليه ” لوجان ” و لكن قمة الأبداع أن تشاهد ” باتريك ستيورات ” أن يقوم بتجسيد ” تشارلز ” طيله حياته بكل هذا الحزم، القوة، يأتي اليوم الذي يجسيد فيه تشارلز بهذا الضعف و الهوان بهذا الشكل الرائع، لك ان تتخيل ان ” تشارلز ” العجوز كان سبب الضحك القليل في الفيلم! 
الشخصية الثالثه 
” دافني كين ” 
قصة فيلم لوجان 2017، قصة فيلم ولفرين، قصة فيلم X Men 2017 ، قصة فيلم ولفرين 2017، قصة وفاه ولفرين، قصة وفاه لوجان
قصة فيلم Logan 2017
 
التي جسدت شخصية لورا لا أدي كيف لهذه الفتاه ان تبتعد عن السينما طيله الإثنى عشر عاماً التي عاشتهم، هذه الفتاه مُبهره، مُبهره بحق، لم ارَ تمثيلاً كتمثيلها طيلة حياتي، بالفعل انا لم أرَ ممثلين غيرها إذا! 
الفتاه التي لم تبتسم و لم تتحدث الإ بعد مُنتصف الفيلم تقريباً علي الرغم من كونها كانت أهم شخصية في الجزء الأول من الفيلم التي لم تتحدث فيه قط، علي الرغم انها كانت موضع الأهتمام بالكامل! 
أرَ إن من الظلم إذا كانت هذه الفتاه ليست بطلة باقي سلسله أفلام ” X Men ” بعد الفنان الأسترالي ” هيو جاكمان ” 

قصة فيلم ” لوجان 2017 Logan ” 

قصة فيلم لوجان 2017، قصة فيلم ولفرين، قصة فيلم X Men 2017 ، قصة فيلم ولفرين 2017، قصة وفاه ولفرين، قصة وفاه لوجان
قصة فيلم Logan 2017 
 
لا أستطيع ان اتحدث عن الفيلم او اصفه دون وضع إسم للوصف ربما هو الوصف العجيب لفيلم لوجان الكئيب! ، أو رُبما شاهد الغريب شعر لوجان أصبح أشيب =D أو ربما أصمت و أكف عن الهراء و احكِ عن أكثر الأفلام الدراميه التي شاهدتها في حياتي و من أكثر الأفلام التي بكيت و انا أشاهدها، لا أدري لأن الفيلم كان رائع ام لأرتباطي الكبير بشخصيه ” ولفرين ” 
لكن علي كل حال سوف أحكي لكم و لكم الحكم النهائي 
تنبيه أخر : سوف أحرق أحداث الفيلم بالكامل .. 
في المستقبل ليس البعيد تُسيطر شركة أمريكيه علي العالم بالكامل، في الوقت الذي لم يبقي فيه من المتحولين سوى ثلاثه فقط ” لوجان ” و ” تشارلز ” و الثالت ” نسيت اسمه ” 
يعيشون سوياً في مكان منعزل أما لوجان، فقد مل الحياه و لا يجد سبباً حقيقياً لحياته، لهذا أحتفظ برصاه من ” الأدمانتيوم ” لأنه يدرك أنه سيأتي عليه يوم و يفكر في الأنتحار، و لكن ” لوجان ” أصبحت قواه تتلاشي و اصبح الشيب يظهر علي وجهه، ومعالم الضعف تتغطاه، مُدمن الكُحل يعمل علي ” Uber ” بسياره ليست من الطراز الحديث، يبحث عن المال إينما يجده .. في هذا الوقت كانت تبحث عنه سيدة مكسيكيه، لتقول له ان معها فتاه متحولة، يريد ان تجعله يقول بنقلها إلي حدود أمريكا، مقابل بلغ كبير من المال، و لكن رفض لوجان لكي يبتعد عن المشاكل التي ستواجه علي كل حال مع الشركه الامريكيه إذا أخذ الفتاه، في عالم بلا متحولين، عندما يوصل متحول صغير! فيجب عليك قتله! قبل ان يتكاثر! رُبما هذا وصف بسيط لما يمكن قولة عن هذا المشهد، ” لوجان ” أصبح يخاف الشجارات، أصبحت يبتسم إذا تطلب الأمر ” يا للعجب ” 
ولكن مع إلحاح السيده المكسيكيه و إحتياج ” لوجان ” لمبلغ المال التي عرضته السيده عليه قبل عرضها و ذهب لإخبار تشارلز العجوز الذي تخطى سن التسعون، إنه سيذهب في رحله طويلة و يعود بعد عدة إيام، ليجد تشارلز يحكي له عن الفتاه التى هو مطالب بنقلها و يقول له عليك حمايتها! 
وهذا ما استنكره لوجان! هو لا يُريد المزيد من الحروب و المشاكل التي عاشها علي مدار قرون طويلة مرت، ولكنه ذهب لنقل الفتاه فحسب و أخذ المال، و ما ان وصل إلي المنزل ليقابل السيده المكسيكيه و الفتاه، لم يجد الفتاه ووجد السيده المكسيكيه مقتولة! 
و هنا تورط لوجان في الفتاه و في مواجهه الشركه التي قضت علي المتحولون! 
وبعد وقت قصير بدأت تظهر قدرات الفتاه الصغيره ” لورا ” المُبهره في تجسيد و تمثيل الشخصيه، و ظهرت أنها الأستنساخ الأنثوي من ” ولفرين ” لها نفس قدراته! 
و يبدأ لوجان في مواجهه الشركه و حماية الطفله، و تشارلز الذي لم يُعد يقوى علي الحراك، و مع مرور الوقت بدأ تشارلز يقول للوجان إن الفتاه ” لورا ” هي بنته و هم ما رفض ” لوجان ” الأقتناع به أيضاً، و لكن بدأ بالفعل لوجان ان يرتبط و يتقرب للفتاه أكثر، حتي بدأت الشركة في شن هوم أكثر شراسه، مما قتل تشارلز! في غياب ولفرين، و كانت الفتاه ” لورا ” علي وشك الأختطاف 
وهنا لم تُعد نقل الفتاه و حمايتها هي قضية ” لوجان ” الوحيدة و لكن الأمر أكبر من هذا فقد، شخصاً أقرب له من والده! الذي لم يشاهدة لوجان طيله حياته! 
لقد فقد معلمة تشارلز 
وهنا بدأت الحرب فعلاً محاولة تهريب الفتاه و الثأر و الأستمرار حياً رغم الاصابات التي يتلقاها في الوقت الذي فقد فيه القوى علي الشفاء السريع كما حدث، و بالفعل في النهاية يقوم لوجان بنقل الفتاه إلي اصدقاءها المتحولون الصغار و اثناء وجودهم علي الحدود يدور الشجار الأخير، الذي يُنقذ فيها لوجان الفتاه، ليموت بدلاً عنها! 
مات لوجان أخيراً! 
مات وهو يقول للفتاه الصغيره ان تهرب و هي تقول له، لن اتركك يا أبي! 
دعك من الكتابة و من ما قرأت عندما تشاهد هذا الفيلم سُتغير وجة نظرك في أشياء كثيره، عندما تُدر ما تفعل الحياه بالأنسان، عندما تعرف من هو لوغان حقاً في الأجزاء السابقه، و من ثم تراه هنا، ستدرك مدى وقاحه الحياه بالفعل، لهذا يجب ان اشكر كاتب الفيلم ” القصة ” بشكل كبير فقد أبدع في رسم الشخصيات، و لهذا اقول ان فيلم لوجان من أفضل ما شاهدت في حياتي! 
أعتذر عن الأطاله، ما رأيك الأن ان تشاهد فيديو قصير عن ” نقد فيلم لوجان ” 
او بشكل أخر ” ريفيو عن الفيلم .. ؟ 

فيديو

” ريفيو عن فيلم لوجان 2017 ” 
لتحميل الفيلم : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.