تحميل كتاب زنزانة pdf – سلمان العوادة

مُلخص : هذه الزنزانة أنت بانيها، و أنت سجانها و سجينها، فهي ليست عقاب لك علي شيء أرتكبتة، بل هو شيء أرتكتبتة عقاباً لك، علي أي حال، هذا الكتاب يتحدث عن الأشخاص الذين يسجنون انفسهم داخل أفكار بعينها، حتي فنى عُمرهم و هم لم يعيشوا الحياة بعد! 
ليست رواية كما يعتقد البعض، و كما طالبني البعض بنشر و الحديث عن ” رواية الزنزانة ” لكن في الحقيقيه عندما بحثت عنه وجدته كتاب و ليس رواية، للكاتب و المُفكر الكبير، الدكتور ” سلمان العوده ” هذا الكتاب من نوع الكتب الذي سيُفيدك، الأن و بعد حين، ليس من الكُتب التي تتبخر معلوماتها، و كل ما قرأته فيها بمجرد الإنتهاء، هذا مُختلف، و أظنه انه سيفيدك جداً، هيَ بنا نُكمل .. ؟ 

عن الكاتب ” سلمان العودة “

هو سلمان بن فهد بن عبد الله العودة هو مُفكر و باحث إسلامي و حاصل علي ماجيستير في ” الغربة و احكامها ” و كاتب كبير له العديد من الكتب التي حققت نجاحاً كبيراً و حققت مبيعات عاليه عربياً، تخرج من كلية الشرعيه و أصول الدين بالقصيم بالسعودية.

 قصة كتاب ” الزنزانة “

هو كتاب يأخذك في رحلة إلي لُب الموضوع كما ذكر في مُقدمتة، سيبحث في طريقة تفكيرك و طريقة اتخاذك للقرارات و ينتقدك، حتي تصل إلي بر الأمان، سيُعلمك كيف تخرج من الزنزانة و السجن الذي خلقته لنفسك بلا إي سبب له، كما قال قراء الكتاب و مُحبيه علي موقع الجود ريدز و موقع الفيس بوك، إن هذا كتاب من نوعية الكتب التي تقرأها اكثر من مره، و مهما كانت حالتك هذا الكتاب سيأخذك إلي بر الأمان. 

عن الكتاب – التحميل 

تحميل كتاب الزنزانة للكاتب سلمانة العوده، تحميل كتاب زنزانة، كتاب زنزانة pdf، تحميل رواية زنزانة
تحميل كتاب زنزانة pdf – سلمان العوادة 
أسم الكتاب : الزنزانة – عادة مدى الحياة
أسم الكاتب : سلمان العودة
تاريخ النشر : 2014
للتحيمل : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.