تحميل رواية مزرعة الحيوان pdf – جورج أورويل

لطلب الروايات ومناقشتها إنضم لنا على الفيس بوك : من هنا 
مُلخص : نُقدم لكم اليوم، واحدة من أهم روايات ” الديستوبيا ” في التاريخ، رواية من أدب المدينة الفاسده، و تحدثت الرواية بشكل غير مُباشر عن أحداث الحرب العالمية الثانية، و شنت هجوماً قوياً علي إنجلتراً، و أصبح الكاتب الكبير ” جورج اورويل ” من بعد هذه الرواية ” كاتباً خطراً ” علي النظام، و هذا طبعاً قبل ان تصدر روايتة الأبرز، و هي واحدة من أهم الروايات في التاريخ 1984 التي مُنع تداولها في العديد من دول العالم! 

عن الكاتب ” جورج أورويل ” 

هو في الحقيقة ليس جورج أورويل، ” حتى أسمه خدعنا فيه ” أسمه الحقيقي هو إريك أرثر، له العديد من الروايات في أدب المدينة الفاسده، وهو واحد من أهم الروائيين في التاريخ، مع ذلك هو صحفي و كاتب حُر، أشتهر بخفة الظل و ذكاءة الحاد، توفي في عام 1950، بعد أن كتب رواية 1984 التي تنبأ فيها بالمستقبل السياسي لبعض الدول بسنوات، و من أبرز مؤلفاته : 
  1. الحنين إلي كتالونيا
  2. 1984
  3. مزرعة الحيوان
  4. دع الدريقة تطير

قصة رواية ” مزرعة الحيوان ” 

الواية ليست فقط للهجوم علي الانظمة، ولكنها ايضاً تهاجم الشعوب، و تضع ناظريك علي التخلف و الجهل الذي عم الشعوب، و الذي تعيش في لا مُبالاه بأفعالها، و تنتظر العيش في يوتوبيا! 
بأختصار رواية ” مزرعة الحيوان ” هي رواية سودواية بحتة، نعم قُلت ان ” جورج اورويل ” رجل خفيف الظل، لكنك لن ترَ خفة ظلة في الرواية بتاتاً، بل سترى هجوم، و إسقاطات علي الجميع، حتى أنت! 
و الظريف في الرواية ان جميع شخصياتها، حيوانات! وليست بشر علي الرغم من وضع جورج أورويل أسماء الشخصيات الحقيقية للحيوانات، ذكرتني الرواية بأسلوب بيدبه، في كليلة و دُمنة، و لكن جوروج أورويل أكثر جراءة و قوة في طرحه.

عن الكتاب – التحميل 

رواية مزرعة الحيوان، رواية مزرعة الحيوان عصير الكتب، ررواية مزرعة الحيوان pdf
تحميل رواية مزرعة الحيوان pdf – جورج أورويل 
أسم الرواية : مزرعة الحيوان 
أسم الكاتب : جورج أورويل 
للتحميل : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com
للحصول على نسخة ورقية من الرواية مجانًا : أضغط هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.