تحميل رواية لا تخبري ماما pdf – توني ماغواير

مُلخص : رواية لا تخبري ماما من أكثر الروايات التي رأيتها في حياتي تحمل داخلها الماً، الالم كما لم تشاهدة من قبل، ما ستخرج منه بعد قراءة هذه الرواية، هي المتعه و بعض التجارب الغريبه و المُفيده، و الكثير من الالم، نعم يا صديقي، هذه الرواية هي عباره عن مأساه كاملة كتبتها الكاتبة ” توني ماغواير ” التي أسماها العالم ملحمة الألم لشدة قساوة ما كتبتة في هذه الرواية! 

عن الكاتبة ” توني ماغواير ” 

توني ماغواير هي كاتبة روائية تعد روايتها ” لا تُخبري ماما ” أبرز ما كتبت علي الأطلاق، لانها تحدثت في روايتها عن قصة حقيقيه و تم بيعها أكثر من 600 الف مره، عندما تبحث عن أسم ” توني ماغواير ” في جوجل ستجد بجانب أسمها ” مرثاة حياة القهر ” أظن ان هذا العنوان يُلخص كل شيء! 

قصة رواية ” لا تُخبري ماما “

الرواية مأخوذه عن قصة حقيقية لفتاة صغيره تعاني أشد المعاناه من أهلها و تتعرض لظلم شديد، من أهلها، و في حياه بدائية تماماً، يتم الأعتداء علي الفتاه الصغيره جنسياً من قبل أباها!  
كانت في السادسة من عمرها عندما اعتدى أبيها عليها في المره الأولي، و أستمر الأمر حتى وصلت إلي سن الرابعة عشر، ثم تَحمل الفتاة من والدها! 
و تبدأ حياة المُعاناه للمراهقه الصغيره في الحياة البدائية، تباً يا صاحبي، هذا هو الألم، هذا هو الألم الذي يملك عيوناً خضراء! 

عن الكتاب – التحميل

تحميل رواية لا تخبري ماما، رواية لا تخبري ماما للتحميل، لا تخبري ماما pdf ، تحميل رواية لا تُخبري ماما
تحميل رواية لا تخبري ماما pdf – توني ماغواير
أسم الرواية : لا تُخبري ماما
أسم الكاتب : توني ماغواير
دار النشر : تمت الترجمة بواسطة المركز الثقافي العربي
للتحميل : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.