تحميل رواية قاسي ولكن أحبني pdf – وسام أسامه

مُلخص : هذا الموضوع خاص بتحميل رواية ” قاسي و لكن أحبني ” للكاتبة الرائعه ” وسام أسامه ” pdf 
قد جلبت جميع أجزاء واية قاسي و لكن أحبني و جمعتها في ملف واحد pdf لكثره طلبها، و لأن أجزاء القصة متفرق و متباعدة بشكل كبير و ليس من السهل الوصول إلي كل الإجزاء لأنها للأسف غير منشورة في مكان واحد، هذه هي البداية إذن 
ماذا هذا يا وسام! 
الجميع اليوم يتحدث عن وسام أسامه التي لا أعرفها! 
أحتلت مركزين في الأكثر بحثاً علي جوجل اليوم .. ؟ هذا شيء لم يفعله أحمد خالد توفيق او نجيب محفوظ، هذا ما جعلني انسى كل شيء كنت سأكتب عنه و أبحث عن وسام اسامه الذي يتحدث الجميع عنها لكى أقرأ روايتها الأشهر ” قاسي و لكن أحبني ” ثم توقفت برهه، و قُلت : كيف لفتاه كهذا ان لا تنشر أعمالها ورقياً! 
تباً لدور النشر التي جعلتنا نخسر واحده من أفضل الروائيات التي رأيتهم علي الإطلاق في الفترة الأخيره، ذكرتني بِكتابات الكاتبة الشابه أيضاً ” حبيبة أشرف ” و ذكرتني بإسلوب الكاتب الفرنسي الكبير ” جول فيرن ” ثم توقفت و قُلت لا، هي مميزة لإنها ” وسام أسامه ” 
نشرت من فتره علي حسابي الشخصي علي الفيس :  ” أن لم يعجبني أسلوب اي فتاه في الكتابة حتى الأن، سواء في الرواية او في الشهر ” و لكن الأن قد أعجبني و اتراجع عن رأيي، هناك كاتبة مميزة، تُدى ” وسام أسامه ” يمكنكم القراءة لها و الاستمتاع بأعمالها.

قصة رواية ” قاسي و لكن أحبني ” 

رواية قاسي ولكن احبني تتحدث عن الحُب القوي التي تُحبه الفتيات لشخص ما، وبعد هذا الحُب تكتشف قساوة هذا الشخص في التعامل، و عدم أهتمامة بها، أظن ان موضوع هذه الرواية، يُهم الجميع، و قد يكون موضع أهتمام الفتايات بشكل كبير، نعم يا صغيرتي، قد تُحبين شخص قاسي القلب! 

عن الكتاب – التحميل

روايات وسام اسامه، رواية وسام اسامه، قاسي القلب و لكن أحبني و أحببت قسوتة، رواية قاسي القلب و لكن أحبني كاملة، قاسي القلب ولكن أحبني الجزء الثاني
تحميل رواية قاسي ولكن أحبني pdf – وسام أسامه
أسم الرواية : قاسي ولكن أحبني
أسم الكاتب : وسام أسامه 
دار النشر : نُشرت الكترونيا 
للتحميل : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.