تحميل رواية ظل الريح pdf – كارلوس زافون

مُلخص : هذا هو إذاً، لقاء جديد علي موقع المكتبة، مع واحدة من روايات الأدب العالمي، الرائعه، رواية اليوم هي رواية ” ظل الريح ” للكاتب الرائع ” كارلوس زافون، فهل أنت مُستعد الأن يا صديقي القارئ أنت تذهب معي في رحلة صغيرة إلي مدينة برشلونة في أسبانياً، في القرن العشرين، لنكتشف الكثير من الأشياء الرائعه التي وصفها لنا الكاتب الأسباني الكبير ” كارلوس زافون ” في روايتة ” ظل الريح ” .. ؟ 
إذاً .. هيَ بِنا. 

عن الكاتب ” كارلوس زافون ” 

كارلوس زافون او كارلوس ثافون بالاسبانية هو كاتب أسباني، بدأ حياتة الأدبيه في عام 1993 عندما نشر روايتة الاولي، أمير الضباب، التي نجحت نجاحاً باهراً، و جعلت منه كاتباً يملك عدداً كبيراً من القراء، و من بعدها توالت أعماله الناجه، حتى هذه اللحظة، وتُعد رواية ظل الريح المنشورة في عام 2001 من اهم اعماله و تم بيع اكثر من مليون نسخها منها.

قصة رواية ” ظل الريح ” 

هذه الرواية تتحدث عن برشلونة إحدي المدن الاسبانية في القرن العشرين عندما، قرر الجد أن يصطحب إحدي احفاده، إلي مكانه ما تحت الأرض، يُسمى مقبره الكُتب الذي كانوا يلقون فيها الكُتب التي كُتبت و لم تنجح! 
و لكن ماذا تتوقع ان يجد الجد و حفيدة في هذا المكان غير الكُتب، هذه هي المفاجأه التي ستعرفها و تراها عندما تقرأ هذه الرواية. 

عن الكتاب – التحميل

تحميل رواية ظل الريح، رواية ظل الرييح للتحميل، رواية ظل الريح pdf ، ظل الريح pdf
تحميل رواية ظل الريح pdf – كارلوس زافون
أسم الرواية : ظل الريح 
أسم الكاتب :كارلوس زافون 
سنة النشر : 2001 
للتحميل : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.