تحميل رواية تويا pdf – أشرف العشماوي

مُلخص : في حوار صحفي للكاتب ” أحمد خالد توفيق ” بعد أعلانه لوفاه بطل سلسلة ما وراء الطبيعه، العجوز ” رفعت إسماعيل ” سأل المحاول الكاتب أحمد خالد توفيق، هل الأبتعاد عن المدينة قد يؤخر شهرة الكاتب .. ؟ 
قال لها رداً لم أنساه ابداً و هو، نعم و بكل تأكيد، فأنا متعجب كيف لكاتب مثل ” أشرف عشماوي ” ليس مشهوراً، و أنا مشهور، فهو كاتب رائع، في وجهة نظري أن ” أشرف العشماوي ” هو ديستوفيسكي العرب، وأنه يستحق شهره أكبر بكثير مما هو عليها الأن، و أثني العراب علي رواية ” منافي الرب ” للكاتب ” أشرف العشماوي ” و قال انها من افضل الأعمال العربيه التي قرأها علي الأطلاق، و اليوم سنتحدث عن الكاتب المميز كما وصفه الدكتور أحمد خالد توفيق، الكاتب ” أشرف العشماوي ” و سنتحدث عن روايتة المميزة للغايه المنشوره في عام 2012 .. رواية ” تويا ” 
الصادره عن الدار المصرية اللبنانيه منذ خمس سنوات من الأن. 

عن الكاتب ” أشرف العشماوي ” 

هو قاضِ مصري و روائي له خمس أعمال منهم رواية اليوم التي نتحدث عنها ” رواية تويا ” التي وصلت إلي القائمة القصيره لجائزة البوكر العربيه في عام 2012 
و له أيضاً رواية منافي الرب الحاصله علي جائزة البوكر العربيه في عام 2015 
هذا غير الأعمال القصصه الرائعه التي ينشرها علي فحته علي الفيس بوك. 

قصة رواية ” تويا ” 

في الواقع رواية ” تويا ” هي رواية رومانسيه، لكني أعد غير مُحبي الرواية الرومانسيه أن هذه الرواية خاليه من ” النحنحه ” هذه رواية رائعه بحق، و أظن أنك بعد قراءتها ستدرك هذا و ستدرك لماذا يصف الجميع ” أشرف العشماوي ” بالكاتب المميز، فالكاتب هنا كتب ملحمه بكل ما تحمل الكلمه من معني، فكتب رواية بها العديد من الجنسيات و الطوائف، يقع بطليها في قصه حُب، و هم منتميان إلي عالمان مختلفان تماماً، الفتاه الأفريقية السمراء مع شاب عربي! 
ماذا يمكن أن ينتج عن هذه العلاقة .. ؟ الرواية سريعه الأحداث و الأيقاع، ستبدأ بقراءتها تدخل في عالم موازي إلي أن تجدها إنتهت! 
هذا بالضبط ما حدث معي.

عن الرواية – التحميل 

15726780 - تحميل رواية تويا pdf - أشرف العشماوي
أسم الرواية : تويا 
أسم الكاتب : أشرف العشماوي 
دار النشر : المصرية اللبنانية 
للتحميل : أضغط هنا 
لمن يواجه مشكله فى التحميل
هذا الفيديو سيوضح لك طريقه التحميل الصحيحه من الموقع 


لا تنسى أنك قمت بالتحميل من موقع المكتبة
لمناقشه الروايات و طلبها على مجموعتنا على الفيس بوك : أضغط هنا 
 لا تنسى مشاركه الرواية على الفيس بوك وتويتر، أخبرنا فى رأيك فى الرواية فى التعليقات 
صفحة المكتبة علي الفيس بوك ” المكتبة” 
النهاية
بعد أن تقرأ رواية ” تويا ” لا تنسي أن تخبرنا، رأيك في أسلوب أشرف العشماوي في الكتاب، و أخبرنا هل بالفعل يستحق شهره أكبر مما هو عليها كما قال العراب ” أحمد خالد توفيق ” .. ؟ 

هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.