تحميل رواية الناجي الأخير pdf – تشاك بولانيك

دوس عـ " اللايك " عشان الرواية تتحمل بشكل مباشر
مُلخص : هذا العالم لم يُحبنا يا صديقي، هذا العالم مجنون عبثي، غير عادل تماماً، لا يوجد ناجيين في رحله كهذا، رحلة الأنتحار الذي سيقع ضحيتة العالم بأكمله!
ربنا العالم كله مجنون قد فقده عقله في هذه الرحله، إلا تندر برانسن، هو العاقل الوحيد الذي لم يُصاب بإي إذى من الرحلة الأنتحريه الذي قام بها الكاتب ” تشاك بالانيك ” في روايتة ” الناجي الأخير ” ظللت أُفكر إلي اي نوع روائي تنتمي هذه الرواية هي هي الكتابة العبثيه! ام ماذا، رُبما انت لم تفهم السطور الأولى في الموضوع، و لكنها أعجبتك و أنا أبرهن علي هذا، يجب ان تعرف إذا؛ هذا هو العبث يا صديقي، ستقرأ رواية ” الناجي الأخير ” و تخرج منها مجنوناً حقاً، رُبما تحتاج إلي دكتور نفسي، و رُبما تُقرر الإنتحار لما لا، فلم يُعد هناك ناجيين، إلا ” تندر برانسن ” صديقي، أشعر بشيء غريب ينتابني عندما أجد أن ” تشاك بالانيك ” هو مؤلف رواية ” نادي القتال ايضاً، حينها أشعر بأنني لستُ كاتباً قط، و أنني لا أمُت للكتابه بصله، هذا الرجل لديه أكثر من أسلوب يميزة، رُبما لديه أنفصام، كيف لكاتب رواية ” الناجي الأخير ” أن يكون هو أيضاً كاتب رواية ” نادي القتال ” ما هذا السخف! 
إذا دون أن أضيع وقتكم .. هيَ بنا نعرف قليلاً عن الكاتب ” تشاك بالانيك ” الذي سيُصيبنا جميعاً بالجنون.

عن الكاتب ” تشاك بالانيك “

هو روائي و صحفي مُستقل أمريكي ولد في واشنطن يملك من العُمر 55 عاماً يراها كافياً لأصابه العالم كله بالجنون، لديه عدداً كبيراً من الروايات الرائعه لكن لم يترجم منها الا روايتان فقط و هم، نادي القتال بالطبع، و أيضاً رواية ” الناجي الأخير ” الذي نتحدث عنها اليوم، لم أقرأ سوى الروايتين التي تُرجموا إلي العربيه و رأيتهم فيهم أسلوبان مُتخلفان تماماً، و أتمني أن أقرأ له المزيد، لأن إذا تكرر هذا الحدث، ففي رأيي المتواضع اننا أمام ظاهره حقيقيه وهو ” تشاك بولانيك ” 

قصة رواية ” الناجي الأخير “

نحن الأن أمام إحدى روايات الكاتب الأمريكي ” تشاك بولانيك ” او ” تشاك بالانيك ” كما يتم نطق الأسم بالعربيه، الرجل الذي كتب المقال الاشهر للكتاب وهو مقال ” كيف تتخلص من خجل أن تكون كاتباً ” هو رجل رائع للغايه، مميز في كل ما يُقدمه، الرواية تتحدث عن الدين كـ فقره و معتنق، بستغله الأشخاص لكسب المال! او للتسويق و الدعايه لأعمالهم، كما يحدث في بلادنا علي ما اظن ان لم أكن مُخطئاً
سترَ تحول رهيب لبطل الرواية، من خادم، إلي رجل دين! 
و سترَ أيضاً تشتت و تخبط بطل الرواية الغريب حقاً، حتى وصلت إلي منتصف الرواية و كنت أظن ان الكاتب يحتفظ بـ  ” الباك ستوري ” الخاصة ببطلة لنفسه و لكنه، كشف كل شيء بعد منتصف الرواية تقريباً. 
ما رأيكم لن أحكي المزيد حتى لا أحرق لكم احداث الرواية و لكم من يريد المزيد فليراسلني و احكي له باقي الرواية أما الأن، فما رأيكم ان ننتقل إلي مرحله التحميل .. ؟ 

عن الكتاب – التحميل 

تشاك بولانيك، تشاك بالانيك، تحميل رواية الناجي الاخير، الناجي الاخير pdf ، تحميل رواية نادي القتال، كاتب رواية نادي القتال
تحميل رواية الناجي الأخير pdf – تشاك بولانيك 

 أسم الرواية : الناجي الأخير 
أسم الكاتب : تشاك بالانيك ” تشاك بولانيك ” 
للتحميل : أضغط هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com
دوس عـ " اللايك " عشان الرواية تتحمل بشكل مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.