تحميل رواية فى كهوف دراجوسان pdf – أحمد خالد توفيق

دوس عـ " اللايك " عشان الرواية تتحمل بشكل مباشر
مُلخص : لدي عاده فى القراءه و هي إنني لا أقرأ كتاب مرتين، و لكن يوجد روايات او كتب مستفزه تجعلك تقرأها أكثر من مره رغماً عن أنفك، و إحدي هذه الروايات هي رواية ” في كهوف دراجوسان ” للكاتب الرائع الدكتور ” أحمد خالد توفيق ” ظللت أفكر كثيراً قبل كتابه هذه الكلمات، ماذا أكتب عن الرواية، كيف يمكن و صفها، و لم أجد وصف لها سوي ” عندما يُبدع العراب ” فى الواقع، إذا كنت لم تقرأها قبلاً فأنت أمام عملاً لم ترَ مثله فى حياتك قبل الأن، و أظن ايضاً أنك لن تقرَ مثله بعد الأن، هي ليست لعبه، بل هي مغامره ستخوضها أنت، انت من تتحكم فى العجوز رفعت إسماعيل، أنت بطل الرواية و من يحركها مممم بلا كثره مقدمات، نحن أمام العمل الأكثر إبداعاً فى حياه العراب .. و ربما هي الفكره الأفضل في كل ما قرأت على الأطلاق فهيا بنا ننتقل إلى المرحله القادمه. 

عن الكاتب ” أحمد خالد توفيق ” 

في الواقع أحب فقره عن الكاتب عندما أتحدث عن ” أحمد خالد توفيق ” فهو كاتبي المفضل، ولانني أجد ما اقوله دون بحث، الرجل المبدع الذي كتب ما يزيد عن 1000 رواية حتي الأن! 
طبيب المناطق الحاره، و الدكتور فى جامعه طنطا، الذي يأبا أن يخرج من محافظة الدقهليه، حتي يظل بعيداً عن صخب المدينه، و يستطيع أن يُبدع كعادته فى الكتابه، قال العراب فى إحدي لقاءاته الصحفيه .. ” أنا لا أطيق الذهاب إلى القاهره، لا أطيق الزحام الشديد، أتسائل كيف يجد الكتاب الوقت فى القاهره و كيف ينظمون الوقت بين القراءه و الكتابه! ” إذا فهو لا يحُب صخب المدينه .. وهذا ما جعله يتفرغ و يكتب أعماله سيخلدها التاريخ مثل رواية ” يوتوبيا ” و أيضاً رواينة الديسونبية الثانيه الرائعه ” في ممر الفئران ” 

قصة راوية ” فى كهوف دراجوسان ” 

في الحقيقه رواية ” في كهوف دراجوسان ” ليست رواية منفصله و لكنها ضمن سلسلة ” ما وراء الطبيعة ” الصادره عن المؤسسة العربيه الحديثه، و لكن هذا العدد كان خاصة للغايه، فأبتكر فيه الكاتب الكبير ” أحمد خالد توفيق ” طريقه جديده للكتابة الروائية و هي أن بطل القصه هو القارئ نفسه، فأنت تقرأ و تتحكم فى الأحداث فمثلاً 
عندم مدخل الكهف سيقول لك إذا أخترت البواية الاولى أنتقل إلى صفحه كذا و إذا أخترقت البوابة الثانيه إنتقل إلى صفحه كذا، و كل أختيار له بقيه للرواية، أظن الفكره قد وضحت الأن، بضعة ألغاز ستواجهها و مشاكل عليك مواجتها فى الحقيقه النجاه من كهوف دراجوسان ستعتمد بشكل كبير على تركيز، و على ذكائك، هذه الرواية قرأتها أكثر من عشرون مره، و في كل مره أكتشف اشياء جديده رائعه، الرواية المظلومه جداً من جانب الشهره، لأنها صدرت فى وقت لم يكن فيه الكثيرون، و عندما زاد عدد القراء، لم يتذكرها أحد، و لكن ها أنا اليوم أذكركم بها، و أقول لكم انكم تناسيتم فكره رائعه، و أبداع لا يمكن تجاهله لكاتب كبير وهو ” أحمد خالد توفيق ” هذه بأختصار قصة ” كهوف دراجوسان ” يا صديقي القارئ، الا تستحق القراءة .. ؟

عن الكتاب – التحميل 

رواية بطلها القارئ، رواية بطلها انت، كهوف دارجوسان pdf ، رواية فى كهوف دراجوسان ل احمد خالد توفيق ، تحميل رواية فى كهوف دراجوسان، فى كهوف دراجوسان للتحميل، تحميل رواية فى كهوف دراجوسان ل رفعت إسماعيل
تحميل رواية فى كهوف دراجوسان pdf – أحمد خالد توفيق 
أسم الرواية : في كهوف دراجوسان – سلسلة ما وراء الطبيعه
أسم الكاتب : أحمد خالد توفيق 
دار النشر : المؤسسه العربيه الحديثه 
للتحميل : أضغط هنا 
لمن يواجه مشكله فى التحميل
هذا الفيديو سيوضح لك طريقه التحميل الصحيحه من الموقع 




تنسى أنك قمت بالتحميل من موقع المكتبة
لمناقشه الروايات و الكتب و طلبها على مجموعتنا على الفيس بوك : أضغط هنا 
 لا تنسى مشاركه الديوان على الفيس بوك مع اصدقائك، أخبرنا فى رأيك فى الكتاب فى التعليقات
النهاية 
لا شك أن جيلنا قد تربي على كاتبين و هم ” نبيل فاروق ” و أيضاً الكاتب الكبير ” أحمد خالد توفيق ” 
فأي من الأثنين كنت تفضل فى يداية قراءتك للروايات .. ؟ 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com
دوس عـ " اللايك " عشان الرواية تتحمل بشكل مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.