رواية الغريب للكاتب البيرت كامو للتحميل pdf

البيرت كامو، من الغريب ان تعرف ان رواية الغريب هى روايتة الأولى، رواية الغريب التى لا تفارق حقيبتى أو مكتى 
هى اول تجربه كتابيه لكاتبها، ” الغريب ” يا له من إسم مُثير لكن، الرواية و أحداثها الغريبه اكثر إثاره، لك ان تتخيل أن تبدأ رواية بجمله ” اليوم ماتت أمى، او ربما أمس ” 
هو شخص خارج حدود الكون، لا مبالى بأى شئ، حتى بأمه لا يعرف متى توفيت، حتى عندما توفيت و ذهب إلى زيارتها اثناء الدفن، قام بطلب القهوة  أشتعل سيجارته، و ظل يستحى القهوة و يغنى و هو ينفس سيجارته أمام امه المتوفاه حديثاً لم تكمل ساعات قليلة! 
هو غريب كما كتبه ” شخص غريب ” و هو كاتبه البيرت كامو، و لكن كيف لهاذا الغريب ان يقوم بجريمه قتل! 
” الغريب ” يقتل، ما الذى يدفع شخص غير مبالى بأى شئ كهذا لإرتكاب جريمه قتل بشعه، فى الحقيقه أنا لا أعرف
ولا هو يعرف
رُبما ستعرف انت عندما تقرأ الرواية الرائعه و ” الغريبه ” كما ذكرها جميع من قروها، الرواية ستجذبك إلى نهايتها، لن تشهر بنفسك إلا و انت تقلق الصفحه الاخيره، هذا ما اقولة لك أنا، و ما قالوا لى جميع من قرأوها قبلى، هذه هى تجربه ” البيرت كامو ” الأولى و تجربتى الأولى معه ايضاً، هذه هى روايتة الأشهر و هذه هى الرواية الأكثر غرابة فى العالم ” الغريب ” 
ولم يكن من الغريب أبداً أن تأخذ هذه الجائزة عده جوائر عالميه و لكن الغريب حقاً هو حصول الرواية على جائزة نوبل للأدب، نعمل حصلت على نوبل! 
الغريب حقاً ان تجربه اولى للكتابه لكاتب كان مغمور وقتها، أخذت نوبل! الجائزة الأكثر شهره و الأكثر اهميه فى العالم، و إذا قرأتها ستدرك تماماً أن هذه الرواية تستحق ” نوبل ” و أكثر من هذا
رواية الغريب البير كامى، رواية الغريب البيرت كامو، رواية الغريب للتحميل pdf، رواية الغريب البيرت كامو للتحميل pdf
رواية الغريب للكاتب البيرت كامو للتحميل pdf 
أسم الرواية : الغريب 
أسم الكاتب : البير كامو
لتحميل الكتاب: أضغط هنا 
إذا واجهت مشكله فى التحميل و غذا اردت اى كتاب و لم تجده، و إذا إردت مناقشه اى كتاب، يمكنك إخبارنا على مجموعتنا على الفيس بوك : من هنا 
هذا المقال تم نقله من موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل : http://www.al-maktba.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.